لوكلير: لا نعلم كيفية تقليص الفارق إلى مرسيدس

تابعونا على

كشف سائق فريق فيراري شارل لوكلير أن فريقه لا يعلم ما يجب القيام به لتقليص الفارق إلى مرسيدس مع انتهاء تجارب الخميس من جائزة موناكو الكبرى، سادس جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث وصل فريق فيراري إلى جولة مونتي كارلو وهو يدرك بأنه يواجه مهمةً صعبةً مع توقعات تمتع فريق مرسيدس بأفضليةٍ مريحة.

تحليل: أبرز ما ينتظرنا في سباق جائزة موناكو الكبرى

وعلى مدار حصتي التجارب الأولى والثانية، تمكن ثنائي مرسيدس من تسجيل أسرع التواقيت، ولم يتمكن فريق فيراري من مجاراة الأسهم الفضية، وفي حصة التجارب الثانية كان أداء لوكلير سيئاً نسبياً مع عدم قدرته على إكمال لفات نظيفة مع المجموعة الثانية من الإطارات اللينة في تجارب محاكاة الحصة التأهيلية.

اقرأ أيضاً: 


تجارب صعبة وغير مثمرة لـ فيراري وفيتيل في موناكو

بوتاس سعيد مع ضغطه إلى أقصى الحدود في تجارب موناكو

هاميلتون فخور بفريق مرسيدس مع انتهاء تجارب موناكو

حيث قال لوكلير: “حصة التجارب الأولى كانت جيدة، كنا أبطأ بعض الشيء من مرسيدس ولكننا شعرنا بارتياحٍ أثناء القيادة. لكن حصة التجارب الثانية كانت أصعب، إذ أننا عانينا في العديد من الجوانب ومن ضمنها الإطارات”.

وأضاف: “نحن نعاني بعض الشيء، ولهذا السبب لم أكمل أية لفات نظيفة في حصة التجارب الثانية ما أدى إلى تأخري على صعيد التواقيت. نحن لسنا بمستوى فريق مرسيدس في الوقت الحالي، ولا بد لنا من بذل مجهود كبير لتقليص الفارق”.

وأكمل: “بصراحة، نحن نعمل على تقليص الفارق ولا نعلم ما يجب القيام به للقيام بذلك. في الوقت الحالي، سيكون من الصعب المنافسة على مركز الانطلاق الأول، ولكننا سنقدم أقصى ما لدينا”.

وتابع: “نأمل تحقيق مكاسب ملحوظة على صعيد الأداء مع ضمان تواجد الإطارات في المجال المثالي من درجات الحرارة“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.