بيرغر يعتقد أن لوكلير يذكر فيتيل بـ ريكاردو

يعتقد غيرهارد بيرغر أن المونيغاسكي شارل لوكلير يذكر زميله الحالي في فيراري سيباستيان فيتيل بـ دانيال ريكاردو في بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ يشهد الموسم الحالي مزاملة لوكلير لـ فيتيل ضمن صفوف فريق فيراري، مع وجود تقارب كبير في مستوى الأداء بين الثنائي.

يأتي ذلك رغم خبرة فيتيل الكبيرة في البطولة، بينما يكمل لوكلير موسمه الثاني فقط في الفئة الملكة من عالم رياضة المحركات، حيث كان على فيراري اللجوء في عدة مناسباتٍ إلى أوامر الفريق لوضع قيود على المنافسة بين فيتيل ولوكلير.

اقرأ أيضاً

تقارير تشير إلى أن لوكلير بدأ يضيق ذرعاً بـ فيراري



ريكاردو يعتقد أن موسم 2014 إلى جانب فيتيل كان سهلاً

ويعتقد بيرغر أن هناك وجه للشبه بين ما يحصل ضمن صفوف فيراري في الموسم الحالي، وما حصل مع فيتيل في عامه الأخير مع ريد بُل في 2014 عندما انضم دانيال ريكاردو إلى صفوف الفريق وتفوق على الألماني الذي انتقل إلى فيراري في 2015.
حيث قال بيرغر: ”فيتيل يريد أن يشعر بارتياحٍ كبير، وأن تكون الأجواء المحيطة به جيدةً بالنسبة له ليشعر بالاسترخاء. إنه يعاني، ولا يتمكن من تقديم 110% من قدراته“.

وأكمل: ”هذا الأمر حصل أيضاً أثناء مزاملته لـ دانيال ريكاردو عندما رحل عن فريق ريد بُل بعد ذلك“.

وتابع: ”لدى هاميلتون كبرياء كبير، وقبل رحيله عن مرسيدس هو يريد مماثلة أرقام مايكل شوماخر القياسية مع الفوز باللقب سبع مرات. إنه أكثر سائقٍ يذكرني بـ أيرتون سينا“.

وأضاف: ”أما بالنسبة لـ فيتيل، فإنه يبذل مجهوداً كبيراً مثل شوماخر، ولكنه يفتقر للقدرة على قيادة الفريق أو المطالبة بتوظيف أشخاص أساسيين. من المؤكد أنه يركز بالكامل على إثبات بأنه السائق الأساسي والأول في فيراري“.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.