المنظمون يطالبون باتفاق عاجل لإنقاذ جولة إسبانيا

تابعونا على

شدد النادي الملكي الإسباني للسيارات، الجهة المنظمة لجائزة إسبانيا الكبرى، في بيان له على ضرور التوصل الفوري إلى اتفاق يقضي باستمرار استضافة حلبة برشلونة لسباق في بطولة العالم للفورمولا 1 في المواسم المقبلة.

إذ بدا أن الفورمولا 1 تتجه للتخلي عن حلبة برشلونة في المواسم المقبلة، خاصة بعد التأكيد رسمياً أن حلبة زاندفورت ستستضيف جائزة هولندا الكبرى بدءاً من الموسم المقيل، لكن المسؤولين عن الحلبة أعربوا في السابق عن تفائلهم باستمرار حلبة برشلونة في البطولة.

وأشار البيان إلى أن استمرار الحلبة الإسبانية باستضافة سباق في البطولة سيعود بالنفع والعوائد الإيجابية على البلاد في جميع النواحي الرياضية، السياحية والخدمية وغيرها.

ونص البيان: “النادي الملكي الإسباني للسيارات يطلب من كافة الشركاء المحافظة على استضافة حلبة برشلونة لبطولة العالم للفورمولا 1”.

وأضاف: “نريد الاستمرار بتواجد بلدنا في إحدى أهم البطولات الرياضية العالمية التي تُقام عاماً تلو الآخر. إذ أن الاستمرار يعتبر قراراً استراتيجياً في المجالات التجارية، الاقتصادية، والرياضية، ومن الضروري التوصل إلى حل”.


وختم البيان: “ذ أن الجائزة الكبرى تترك أثراً اقتصادياً هاماً في المجالات الخدمية، الحركية، السياحة، النقل، والترفيه، وفي الوقت ذاته فإن هذا الحدث يعتبر الأهم بالنسبة لحلبة برشلونة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.