غاسلي يقلل من أهمية الضغط بعد بداية موسم 2019

تابعونا على

قلل سائق فريق ريد بُل بيار غاسلي من أهمية الضغط الذي تعرض له مع انطلاقة موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1، بعد البداية المتعثرة نوعاً ما خلف مقود سيارة ‘آر بي 15‘.

غاسلي لم يتأقلم بسلاسة مع طريقة قيادة سيارة الحظيرة النمساوية في بداية الموسم، لكنه بدأ يشعر بالارتايح تدريجياً وبدأت نتائجه تتحسن بدءاً من جولة باكو لهذا الموسم.

وأشار غاسلي إلى أن دعم الفريق له كان السبب الرئيسي خلف تحقيقه نتائج إيجابية في الجولات القليلة الماضية في البطولة، كما شدد على ضرورة تحسين تأديته في بعض النواحي لاستخلاص قدرات السيارة.

وقال غاسلي: “منذ بداية الموسم، كانت هناك العديد من الجوانب التي لم تسر كما يرام بالنسبة لي، ولكن داخل الفريق نحن نعلم ما يحصل تماماً. ربما، من وجهة نظرٍ خارجية، يمكن ملاحظة النتيجة فقط. لكن داخل الفريق الجميع لديه معطيات أكبر”.

وتابع: “إدارة ريد بُل تعلم أن الأمور لم تكن على ما يرام وأننا واجهنا بعض المشاكل. لكنهم قدموا دعماً كبيراً بالنسبة لي وأرادوا ضمان وجود بيئة مريحة لأتمكن من استخلاص أقصى قدراتي ولأطوِّر قدراتي”.


وأضاف: “من الضروري المحافظة على تركيزي وتقديم أفضل ما لدي مع السيارة، وهذا ما أريد القيام به. هناك بعض الجوانب التي يمكنني تحسينها للتأقلم مع السيارة بشكلٍ أفضل، ولهذا السبب لدي ثقة مطلقة بأن الأمور ستصبح أفضل بالنسبة لي على مدار الجولات المقبلة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.