فريق فيراري متفاجئ بانطلاق فيتيل أولا في كندا

تابعونا على

وصف مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو نتيجة الحصة التأهيلية لسباق جائزة كندا الكبرى سابع جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1 على أنها مفاجأة إيجابية. 

وبعد السيطرة والأفضلية المريحة التي تمتع بها فريق مرسيدس على مدار الموسم الحالي، شهدت الحصة التأهيلية لسباق حلبة جيل فيلنوف معركةً محتدمةً انتهت لمصلحة سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل الذي سجل توقيتاً قياسياً جديداً ليضمن الانطلاق أولاً للمرة الأولى في الموسم الحالي، متفوقاً على منافسه في مرسيدس لويس هاميلتون.

تقرير الحصة التأهيلية: فيتيل ينطلق أولاً بعد معركة رائعة في كندا!

وبعد المصاعب التي واجهها فريق فيراري في الجولات الأولى من الموسم الحالي، فإن بينوتو وصف هذه النتيجة على أنها إيجابية، ولكنه كشف أنه تفاجأ بمجريات الحصة التأهيلية، وشدد على أهمية التركيز في السباق.

رأي: مهمة فيراري في كندا لن تكون سهلة رغم أفضلية المحرك


حيث قال بينوتو: “بالتأكيد نحن سعداء بتيجة الحصة التأهيلية، وتأديتنا على مدار هذه الجولة كانت جيدةً”.

وأضاف: “نتيجة الحصة التأهيلية تعتبر مفاجئةً بالنسبة لنا، هي مفاجأة إيجابية بالتأكيد. في اللحظات الصعبة، مثل تلك التي واجهناها في الفترة الماضية، من الجيد وجود مثل هذه النتائج الجيدة التي تعطي الجميع دوافع وحوافز إيجابية، والآن لا بد لنا من التركيز في السباق”.

وأكمل: “سيكون السباق صعباً على الجميع، نظراً لأن تآكل الإطارات يلعب دوراً أساسياً في هذه الحلبة”.

وتابع: “لدينا العديد من المنافسين الذين يستخدمون نفس نوعية الإطارات عند انطلاق السباق، وبالتالي لا بد لنا من التركيز في كيفية مواجهة التحديات المقبلة“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.