ماغنوسن اعتذر من فريق هاس بعد تذمره في كندا

تابعونا على

كشف مدير فريق هاس غانثر ستاينر أن كيفن ماغنوسن اعتذر من الفريق بعد المحادثات الغاضبة في سباق جائزة كندا الكبرى، سابع جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وكان ماغنوسن قد تعرض لحادثٍ عنيف في الحصة التأهيلية لسباق حلبة جيل فيلنوف، ما أدى إلى انطلاقه من منطقة الصيانة بسبب تغييراتٍ جذرية في سيارته نتيجة الضرر الذي تعرض له.

لكن مستوى أداء ماغنوسن كان منخفضاً في السباق، مع معاناته من السيارة، وليتواصل الدنماركي مع فريقه ويوجه انتقادات لاذعة، ما استدعى تدخل ستاينر لتوبيخ ماغنوسن وأمره بعدم التكلم والتركيز في السباق.

ستاينر أوضح ما حصل بعد ذلك، حيث قال: “اعتذر ماغنوسن من الجميع بعد انتهاء السباق، وكان من الجيد أنه قام بذلك. الجميع شعر بخيبة أملٍ كبيرة، إذ أن أعضاء الفريق استمروا بالعمل حتى الثالثة صباحاً لإعادة بناء السيارة، ولكن الفريق تواجد بالمركزين الأخير وما قبل الأخير”.

وأضاف: “هذا الأمر لا يعطينا العديد من الحوافز، وبالتالي لسنا بحاجةٍ لمزيدٍ من الرسائل عن مدى سوء الوضع. الجميع يدرك حقيقة وضعنا الحالي، وأردت ضمان عدم تعرض الفريق لخيبة أملٍ إضافية نتيجة تعليقات ماغنوسن وانتقاداته”.

وأكمل: “بعد السباق، أوضح ماغنوسن وجهة نظره بأنه لم يرد انتقاد الفريق، ولم يحمل أحد مسؤولية ما يحصل، وإنما أراد أن يشرح بأن الوضع سيئ جداً”.

وتابع: “اعتذر من الجميع، وكان ذلك ناضجاً منه، والآن علينا المضي قدماً وعدم الوقوف عند ما حصل. كان من الضروري تدخلي عبر الراديو والحديث مع ماغنوسن، لأنني لم أرغب بوجود مناقشات مستمرة بينه وبين مهندسه، وبالتالي طلبت منه التوقف على الفور”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.