ساينز: فريق ماكلارين لم يظهر سرعته في كندا

تابعونا على

يرى سائق ماكلارين كارلوس ساينز أن فريقه لم يكن قادراً على إظهار السرعة الحقيقة في سباق كندا، سابع جولات بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2019، نتيجة للظروف العديدة التي رافقت الإسباني خلال السباق وأثرت بشكل كبير على نتيجة النهائية.

إذ وبعد أن حلّ ساينز الابن رابعاً في تجارب يوم الجمعة، بدا فريق ماكلارين بطريقه لتحقيق نتيجة قوية للمرة الرابعة هذا الموسم في حلبة مونتريال، حيث تمكن من التأهل في المركز التاسع، لكن عقوبة تراجع تسببت بانطلاقه من المركز 12.

اقرأ أيضاً: ساينز: المركز الرابع في تجارب كندا نتيجة غير منطقية

خلال السباق، علقت قطعة في قناة المكابس على سيارته، ليضطر لإجراء توقف صيانة مبكر، إضافة إلى أن إطاراته لم تصمد كثيراً ما تسبب بفقدانه للسرعة المطلوبة.

وقال ساينز: “نهاية مخيبة للأمل لنهاية الأسبوع، كنت مجبراً على التوقف مبكراً جداً بسبب مشكلة قناة المكابح، إذ كان علينا الدخول بسرعة إلى منطقة الصيانة لإزالة تلك القطعة المتطايرة، التي تسبب برفع درجة حرارة المكابح بشكل كبير”.

“كان لدينا سرعة تسابق جيدة، لكن 67 لفة كانت كثيرة جداً على إطارات الهارد، ولم تكن إدارة الإطارات الحذرة كافية للمنافسة على مراكز النقاط”.

“لم نكن قادرين على إظهار سرعتنا اليوم، والتي كنا سنحقق من خلالها بعض النقاط لولا التوقف المبكر”.

وخسر ساينز مركزين لصالح سائق فريق ‘رايسينغ بوينت‘ لانس سترول وسائق فريق تورو روسو دانيال كفيات لينهي السباق في المركز 11، ورغم هذه النتيجة يحتل الإسباني المركز السابع في الترتيب العام للسائقين، ليكون الأفصل من بين سائقي الفرق المتوسطة، متفوقاً بفارق نقطتين على سائق فريق رينو دانيال ريكاردو.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.