فيرشتابن لا يفكر بمستقبله بعد نهاية عقد ريد بُل

تابعونا على

شدد السائق ماكس فيرشتابن على أنه لا يفكر حالياً  بمستقبله في بطولة العالم للفورمولا 1 بعد نهاية عقده مع فريق ريد بُل.

وكان فريق ريد بُل قد قام بالاستعانة بمحركات هوندا عوضاً عن رينو، على أمل المنافسة على الفوز بسباقات هذا الموسم والمنافسة على البطولة، إلا أنه ورغم التقدم والنتائج الإيجابية لمحركات الصانع الياباني، لم يتمكن الفريق من تخطي المركز الثالث في ترتيب الصانعين حتى الآن.

ويتمتع فيرشتابن حالياً بالانطلاقة القوية في موسم 2019، إلا أنه لم يخفِ احباطه من عدم قدرته على المنافسة على الألقاب مع ريد بُل.

ولدى سؤاله قبل انطلاق جائزة كندا الكبرى، سابع جولات بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2019، ما إذا كان ينتوي المواصلة مع فريق ريد بُل، شدد الهولندي على أنه لا يفكر اطلاقاً بمستقبله حالياً.

وقال فيرشتابن: “في النهاية، وكان نرى ما يحصل مع فيراري، فإنه ليس من السهل تقليص الفارق. في هذه اللحظة، مرسيدس تقوم بعمل جيد للغاية، لكنني أشعر بالراحة مع الفريق، ويبدو أنه مكاني الطبيعي، لا أفكر على الإطلاق بهذه الأمور”.

“أمضينا الكثير من الوقت مع بعضنا البعض خلال الأعوام السابقة، لذا عرفنا بعضنا بشكل أفضل، وصلات الوصل بيننا بأحسن صورة، وأنا أمضي وقتاً جيداً”.

كما علّق الهولندي على مقال قام والد يوش بنشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي ورد فيها مخاوف مستشار فريق ريد بُل هيلموت ماركو من خسارة الفريق لنجمه.

إذ قال: “ورد بعض الأمور في هذا المقال … أنا سائق ولست والدي”.

“لطالما قلت بأنني استمتع حالياً مع الفريق، بالطبع جميعنا يدرك بأنه علينا تقديم نتائج أفضل، لكنني أثق بالمشروع الذي نحن فيه حالياً مع هوندا”.

“نعمل بجهد حالياً لتحسين تأديتنا، وسنرى في السباقات المقبلة في أي مركز سنكون، إذا حصلت على قوة أكبر، وتوازن في السيارة، سيبدو الأمر مختلفاً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.