هاميلتون: علينا بذل مجهود كبير لمنافسة فيراري

تابعونا على

يعتقد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن عليهم بذل مجهود أكبر لـ ‘منافسة فيراري’ في بطولة العالم للفورمولا 1. 

ورغم مستوى الأداء الجيد لـ مرسيدس في الموسم الحالي، والفوز بكافة السباقات السبعة الأولى، إلا أن فريق فيراري كانت لديه الأفضلية على صعيد قوة المحركات وتسجيل السرعات القصوى.

وبالتالي، ورغم أفضلية مرسيدس الكبيرة على فيراري على صعيد اللفة الإجمالية، إلا أن هاميلتون طالب الأسهم الفضية بتحقيق تقدم على صعيد القوة الحصانية لوحدة الطاقة للتفوق على فيراري في كافة المجالات، خصوصاً بعد سرعة فيراري في جائزة كندا الكبرى والتي انتهت بفوز هاميلتون بالسباق إثر حصول سيباستيان فيتيل على عقوبة إضافة خمس ثواني.

اقرأ أيضاً

نقاط ضعف سيارة فيراري ما زالت موجودة رغم الأداء في كندا

فيتيل متفائل بسرعة فيراري الإيجابية في كندا

حيث قال هاميلتون: “علينا بذل مجهود كبير. رأينا أن فريق فيراري تمتع بمستوى أداء عالي في جولة كندا، كما أن تأديتهم كانت جيدةً في موناكو أيضاً. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سيحصل على مدار الموسم”.

وأضاف: “من الواضح أن فريق فيراري يتمتع بمستوى أداء أفضل بكثير على الخطوط المستقيمة، لديهم معايير ضبط محرك مميزة يمكنه اعتمادها، خصوصاً في الحصص التأهيلية ولكن في السباقات أيضاً”.

وتابع: بالتالي، علينا بذل مجهود كبير في هذا المجال بالتأكيد. لكن على الأقل، هناك منافسة محتدمة في الوقت الحالي. كنت محظوظاً جداً للمنافسة ضد سيباستيان فيتيل في كندا، نظراً لأن فريق فيراري كان سيحقق ثنائية المركزين الأول والثاني في ظروفٍ طبيعية”.

وأكمل: “إنهم أفضل منا في مجال وحدة الطاقة في الوقت الحالي، ولا بد لنا من بذل مجهود أكبر”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.