هولكنبرغ كان قريباً من الانضمام إلى فيراري

تابعونا على

كشف الألماني نيكو هولكنبرغ أنه كان قريباً من الانضمام إلى فريق فيراري في موسم 2014 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن هولكنبرغ، والذي يمتلك سجلاً مثقلاً بالألقاب في الفئات المساندة للفورمولا 1 إضافةً إلى فوزه بسباق لومان 24 ساعة الشهير، لم يحصل على فرصةٍ للانضمام إلى إحدى فرق الصدارة في الفورمولا 1 حتى الآن.

وبدلاً عن ذلك، فإن هولكنبرغ أمضى مسيرته ضمن فرق متوسط الترتيب وما زال يطارد الصعود إلى منصة التتويج للمرة الأولى، مع مشاركته ضمن صفوف رينو منذ 2017.

ولكن هولكنبرغ كشف، في بودكاست الفورمولا 1 الرسمي، بأنه كان قريباً جداً من الانضمام إلى فريق فيراري ليزامل فرناندو ألونسو في 2014، قبل قرار الفريق الإيطالي إعادة ضم كيمي رايكونن بدلاً عنه.

حيث قال هولكنبرغ: “لا يمكن معرفة التفاصيل وما كان يحصل خلف الكواليس وكيفية اتخاذ القرارات، إذ أن الفرق لا تخبر السائقين بالإجراءات وما يحصل قبل اتخاذ القرار”.

وأضاف: “لكنني كنت قريباً جداً بالتأكيد من توقيع عقد للانضمام إلى فيراري. من المؤكد أنه كانت هناك محادثات مطولة، وكانت لدي فرصة جيدة لفترةٍ زمنية طويلة ولكن لسوء الحظ لم تسر الأمور على ما يرام”.

وتابع: “أود معرفة إن كان ألونسو قد لعب دوراً في عدم انضمامي إلى فيراري. من الصعب معرفة ما يريده ألونسو وما يقصده أثناء المفاوضات”.

وأكمل: “لا أعلم إن كان يدعم انضمامي إلى فيراري أم لا، ولكن بكافة الأحوال ما حصل أصبح جزءاً من الماضي”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.