فريق مرسيدس يشرح سبب تأجيل اعتماد قوانين 2021

فسّر مدير فريق مرسيدس توتو وولف سبب اتخاذ قرار بتأجيل اعتماد قوانين بطولة الفورمولا 1 لموسم 2021. 

حيث كانت المهلة المبدئية لقوانين 2021 تقضي باعتماد المجموعة النهائية من القوانين بحلول نهاية شهر حزيران/ يونيو الحالي. ولكن الأسبوع الماضي، وبعد سلسلةٍ من الاجتماعات بين مختلف الأطراف، تقرر تأجيل اعتماد هذه القوانين حتى تشرين الأول/ أكتوبر.

اقرأ أيضاً

تشرين الأول/ أكتوبر مهلة منطقية لاعتماد قوانين 2021

رينو: الجميع موافق على مبادئ القوانين المالية لـ 2021

ريد بُل: المتعة الحقيقية تبدأ مع نشر قوانين 2021

ومع استمرار المباحثات بخصوص التوصل إلى حلولٍ مشتركة في ما يتعلق بالصيغة الملائمة لقوانين 2021، والتي تشمل كافة المجالات من القوانين التقنية، الرياضية، والعقود وأسلوب توزيع العائدات المالية، فإن وولف تحدث عن سبب تأجيل اعتماد القوانين.

حيث قال وولف: “الأسبوع الماضي اجتمعت كافة فرق البطولة مع الاتحاد الدولي للسيارات وإدارة الفورمولا 1. قررنا تأجيل اعتماد قوانين 2021 حتى تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، ولنحصل بالتالي على فرصةٍ لبذل مجهود أكبر لتحقيق أهدافنا المشتركة”.

وأكمل: “الفورمولا 1، بدون منازع، هي الفئة الملكة في عالم رياضة المحركات. في كل جولة، ملايين المشجعين من مختلف أنحاء العالم يشاركوننا حماسة السباقات”.

وأضاف: “نريد استغلال الفرصة المميزة لقوانين 2021 لجعل البطولة أكثر إثارةً بالنسبة للمشجعين، ولضمان وجود سباقات أكثر تنافسية ولنمو البطولة بشكلٍ أفضل عالمياً”.

وتابع: “التوصل إلى الحلول المشتركة الصحيحة مع مالكي الحقوق التجارية لا يعتبر سهلاً، ولكننا متحدون في شغفنا للسباقات وهدفنا وضع مجموعة من القوانين التي ستضمن تألق الفورمولا 1 في العقد المقبل من الزمن”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.