هاميلتون متفائل بعد حضوره مفاوضات قوانين 2021

تابعونا على

أعرب سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون عن تفاؤله بعد حضوره اجتماعاً لمفاوضات قوانين موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن الأشهر القليلة الماضية تشهد مفاوضاتٍ ومحادثات بين مختلف الأطراف بخصوص الحقبة الجديدة من الفورمولا 1 في 2021، والتي تشمل مختلف الجوانب من القوانين الرياضية والتقنية وأسلوب توزيع العائدات المالية.

اقرأ أيضاً

تأجيل اعتماد قوانين 2021 حتى تشرين الأول/ أكتوبر

ريد بُل: المتعة ستبدأ مع نشر قوانين 2021

وكان هاميلتون قد أعرب، في عدة مناسباتٍ، عن أهمية مساهمة السائقين في هذه المحادثات، وقام بحضور أحد الاجتماعات في مدينة باريس الأسبوع الماضي لتقديم مقترحات السائقين عن التوجه الذي يجب أن تسلكه البطولة في 2021.

وقال هاميلتون: “أتحدث مع [رئيس رابطة سائقي الجوائز الكبرى] أليكس فورز منذ زمنٍ طويل، وكان هناك انسجامٌ كبير بين السائقين على مدار الأعوام القليلة الماضية بخصوص ما نريد القيام به وموقفنا”.

اقرأ أيضاً: فريق مرسيدس يشرح سبب تأخير اعتماد قوانين 2021

وأضاف: “بالتأكيد، لدي مسؤوليات نظراً لأنني السائق الأكثر فوزاً بالألقاب من ضمن السائقين الحاليين، وكان لا بد لي من الحديث مع الاتحاد الدولي للسيارات على أمل استماعهم إلي”.

وأكمل: “جلست في الاجتماع، واستمعنا إلى مقترحات الجميع وبعد ذلك طُلب من السائقين تقديم كافة اقتراحاتهم، وكان الاجتماع بنّاءً بالتأكيد، وكان من المذهل استماع كافة المدراء وكافة الأطراف إلينا”.

وتابع: “إذ أننا تحدثنا عن مختلف المواضيع والمجالات وجعلنا الاجتماع أطول بكثير. كافة الأطراف تقبّلت اقتراحاتنا كسائقين، وأعتقد أنه كانت هناك العديد من الجوانب الإيجابية من حضورنا للاجتماع، وسنرى ما الذي سيحصل في المستقبل“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.