براون متحمس للعمل مع هاميلتون على قوانين 2021

أعرب المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون عن سعادته بمساهمة البريطاني لويس هاميلتون في مفاوضات قوانين 2021. 

إذ أن سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون شدد على أهمية تواجد السائقين في مفاوضات القوانين، ونتيجةً لذلك كان متواجداً في الاجتماع الذي أُقيم في مدينة باريس الأسبوع الماضي لمناقشة أبرز جوانب القوانين الرياضية والتقنية لـ 2021، إضافةً إلى أسلوب توزيع العائدات المالية. 

ولعب هاميلتون دوراً كبيراً خلال الفترة الماضية على ضرورة تحديد توجه الفورمولا 1 المستقبلي، مؤكداً أنه يريد المساهمة والمساعدة في ذلك، وهو أمرٌ يتطلع روس براون قدماً للبدء بالقيام به بأسرع وقت. 

حيث قال روس براون في النشرة الرسمية لموقع الفورمولا 1: ”أنا سعيدٌ لأن لويس هاميلتون أعرب عن رغبته المساهمة في مفاوضات قوانين الحقبة الجديدة من البطولة على مدار الأشهر المقبلة، وأنا متحمس للعمل معه خصوصاً على مدار الاجتماعات الثلاثة المقبلة التي تم تحديدها“.

وأكمل: ”نحن نعلم أن الفورمولا 1 بحاجةٍ لإجراء تغييرات جذرية في حال أرادت الاحتفاز بمكانتها كإحدى أكثر البطولات شعبيةً في العالم“.

وأضاف ”كافة مالكي الحصص، والاتحاد الدولي للسيارات، والفرق، نتفق على كافة المبادئ الأساسية، مثل فرض قيود على الميزانيات وإيجاد أسلوب أفضل لتوزيع العائدات المالية. بينما نعمل مع الاتحاد الدولي مع مهندسين من كافة الفرق لوضع القوانين التقنية، ومن الجيد وجود مساهمة مباشرة من السائقين“.

وتابع: ”الآن، نحن بحاجةٍ لدراسة ومراجعة كافة التفاصيل، ونحن سعداء بثقة لويس هاميلتون بنا ورغبته بالاطلاع على العمل الذي نقوم به“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.