فريق ويليامز يعلن تمديد الشراكة مع ‘RoKiT’

أعلن فريق ويليامز عن تمديد شراكته مع شركة ‘RoKiT’ لخمس سنواتٍ تكون فيها الممول الرئيسي للفريق في بطولة العالم للفورمولا 1. 

وبعد خسارة فريق ويليامز لمموله الرئيسي السابق مع نهاية العام الماضي، حصل على شراكةٍ مع ‘RoKiT’ للهواتف النقالة مع بداية الموسم الحالي، إذ أنها أصبحت الممول الرئيسي لفريق ويليامز في صفقةٍ كانت تمتد على مدار ثلاث سنواتٍ فقط.

ولكن فريق ويليامز أكد، على هامش جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الحالي، تجديد هذه الشراكة وتمديدها لتصبح لمدة خمس سنواتٍ بدلاً عن ثلاث، وبالتالي فإن ‘RoKiT’ ستبقى الممول الرئيسي لفريق ويليامز حتى نهاية موسم 2023 من بطولة الفورمولا 1.

ويأتي هذا الإعلان بمثابة دعم لفريق ويليامز بعد المصاعب التي يواجهها مؤخراً، ومع سعي الفريق إلأى تحقيق تقدم ملموس للعودة والمنافسة، خصوصاً وأن الفريق يحتل المركز الأخير بعد مضي تسع جولات في الموسم الحالي ودون تسجيل أية نقاط. 

وأكدت مديرة فريق ويليامز بالوكالة كلير ويليامز بأن تمديد هذه الشراكة كان بديهياً نظراً للثقة المتبادلة بين الطرفين، ونظراً للقيم المشتركة المتمثلة بالابتكار والإبداع الهندسي. 


وقالت ويليامز: “انضمت RoKiT إلى فريق ويليامز في فترةٍ عصيبة، ونحن سعداء بأنهم يثقون بوجهة نظرنا ويلتزمون بمساعدتنا تحقيق كافة أهدافنا. نحن نستمتع بالعمل معه، ونتطلع قدماً إلى الاستمرار في هذه الشراكة في السنوات المقبلة”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.