فريق هاس تفاجأ بقرار ريتش إينرجي إنهاء الشراكة

تابعونا على

كشف مدير فريق هاس غانثر ستاينر أنه تفاجأ بإعلان ريتش إينرجي إنهاء الشراكة بمعفولٍ فوري في بطولة العالم للفورمولا 1، وأكد أن شعارات شركة مشروبات الطاقة ستتواجد على سيارتَي الفريق في جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الحالي. 

وبعد الإعلان عن شراكةٍ بين ريتش إينرجي وفريق هاس بداية الموسم الحالي، مع التأكيد بأن شركة ريتش إينرجي ستكون الممول الرئيسي للفريق، نشر حساب ‘ريتش إينرجي’ على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بياناً مختصراً يؤكد فيه إنهاء الشراكة مع فريق هاس بمفعولٍ فوري بسبب تراجع مستوى أداء الفريق.

إلا أن فريق هاس سارع بتأكيد أن شركة ‘ريتش إينرجي’ تبقى الممول الرئيسي للفريق في الوقت الحالي، ما زاد الوضع تعقيداً.

وكان ستاينر حذراً في تصريحاته أثناء حديثه مع وسائل الإعلام في حلبة سيلفرستون حيث قال: “تفاجأت للغاية عندما علمتُ بما نُشر بخصوص إنهاء ‘ريتش إينرجي’ للشراكة معا. أرغب بالتصريح بالمزيد، ولكن لا يمكنني سوى التأكيد على ما جاء في البيان المقتضب لفريق هاس”.

وأكمل: “آمل من الجميع احترام ذلك، إذ أنني لا أريد زيادة تعقيد الوضع الحالي، ولا يمكنني تقديم أية تفاصيل إضافية”.


وأضاف: “سيكون شعار ريتش إينرجي متواجداً على سيارة نهاية الأسبوع الحالي، ولكن بالنسبة للجولات المقبلة علينا التوصل إلى حل بخصوص ما يجب القيام به. العقود التجارية بين مختلف الأطراف تحظر تقديم أية تفاصيل، ولا أريد القيام بذلك لأنني لا أريد إثارة مزيدٍ من الجدل”.

وتابع: “هذا هو الوضع في الوقت الحالي. علينا التركيز في مهامنا، ولا بد لنا من تحسين تأدية السيارة وهذا ما يجب التركيز به”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.