غاسلي يثق أن تأديته ستتحسن بدءاً من جولة بريطانيا

يثق سائق فريق ريد بُل بيار غاسلي أن تأديته ستصبح أفضل ابتداءً من جائزة بريطانيا الكبرى، عاشر جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1، نهاية الأسبوع الحالي. 

إذ أن غاسلي، في موسمه الأول مع فريق ريد بُل، لم يتمكن من مجاراة أداء زميله في الفريق ماكس فيرشتاب على مدار الجولات التسعة الأولى.

تحليل: أبرز النقاط التي ننتظرها في جائزة بريطانيا الكبرى

ولكن الفارق كان ملحوظاً في جائزة النمسا الكبرى، عندما تراجع فيرشتابن ليتواجد خلف غاسلي عند انطلاق السباق، إلا أنه تمتع بوتيرةٍ أفضل ليتجاوز غاسلي وليشق طريقه نحو الصدارة وليفوز بالسباق، وبفارق لفة كاملة أمام غاسلي.

وفي ظل الضغط الكبير الذي يتعرض له غاسلي ضمن صفوف فريق ريد بُل، هناك مطالب بضرورة تحقيقه لتقدم ملحوظ في الأداء ابتداءً من الجولة المقبلة في سيلفرستون، وهو يثق بأن ذلك سيحصل.


اقرأ أيضاً

فريق ريد بُل يضع مهلةً لـ غاسلي لتحسين تأديته

غاسلي غير قلق بخصوص مستقبله مع ريد بُل

حيث قال غاسلي: “تحدثت مع [مدير الفريق] كريستيان هورنر عدة مراتٍ منذ جائزة النمسا الكبرى، وناقشنا العديد من الجوانب التي يمكنني تحسينها والتي يمكن للفريق القيام بها أيضاً”.

وأكمل: “أشعر بثقةٍ كبيرةٍ بأن هناك تقدماً ملحوظاً سأتمكن من تحقيقه في هذه الجولة، وأن التغييرات ستكون جيدةً. أنتظر التوجه إلى الحلبة الآن، والمضي قدماً، وأتوقع تحسن تأديتي بالتأكيد”.

وأضاف: “أنا سعيدٌ بما قمنا به مع الفريق، كما أنني سعيد بالتوجه الذي يسلكه الفريق في الوقت الحالي، ولذلك أشعر بدوافعٍ أقوى من أي وقتٍ مضى بأن جولة بريطانيا ستكون جيدةً بالنسبة لي”.

وتابع: “أعلم أن الأمور لم تسر على ما يرام في الآونة الأخيرة، لكنني سأتغلب على تلك المصاعب لأصبح سائقاً أفضل، وهذا الأمر الأساسي. أثق أن الأمور ستصبح أفضل بعد كافة الجهود التي بذلتها مع الفريق“.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.