فريق ويليامز ينفي شائعات استبدال كوبيتسا في 2019

تابعونا على

أكدت مديرة فريق ويليامز بالوكالة كلير ويليامز أنه لا توجد أية نوايا للتخلي عن خدمات روبيرت كوبيتسا قبل نهاية الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن كوبيتسا يشارك في الموسم الحالي كسائقٍ أساسي مع فريق ويليامز، وذلك بعد غيابه عن ساحات الفورمولا 1 كسائق أساسي منذ حوالي ثمانية أعوامٍ بسبب إصابةٍ بالغة تعرض لها أثناء حادثٍ في إحدى الراليات.

ولكن كوبيتسا لم يتمكن من مجاراة أداء زميله في الفريق جورج راسل، في ظل تأخر ثنائي ويليامز بشكلٍ ملحوظ عن بقية المنافسين نظراً لتراجع مستوى الأداء.

اقرأ أيضاً

كوبيتسا يتطرق إلى شائعات رحيله عن فريق ويليامز


ممول كوبيتسا ينفي شائعات رحيله عن فريق ويليامز

وفي ظل وجود العديد من الشائعات حول إمكانية رحيل كوبيتسا عن فريق ويليامز قبل نهاية الموسم الحالي، إلا أن ويليامز أكدت بأنه لا توجد لدى الفريق أية نوايا للقيام بذلك.

حيث قالت ويليامز: “أجد هذه الشائعات محبطةً بشكلٍ كبير. لا أحد يعلم ما سيحصل داخل الفريق. علاقتنا مع روبيرت كوبيتسا قوي ولم تتأثر إطلاقاً”.

وأضافت: “إنه يحافظ على تركيزه، ويعمل على ما يجب القيام به، كما أنا نبذل أقصى ما لدينا لمنحه سيارةً أفضل ليتمكن من التمتع بمستوى أداء أفضل”.

وأكملت: “بالنسبة لنا، لسنا محبطين من مستوى أداء كوبيتسا. أعلم أنه محبط لأنه لا يتمتع بسيارةٍ جيدةٍ. نحن في منتصف الموسم فقط، ومن المبكر التفكير بتشكيلة السائقين لموسم 2020”.

وتابعت: “لكن رغم ذلك، نحن بدأنا بالتفكير لكننا لن نتخذ أي قرارٍ في الوقت الحالي، ولن يحصل ذلك قبل المراحل الأخيرة من الموسم. لكن بالتأكيد، لا توجد أية إمكانية لاستبدال كوبيتسا والتخلي عن خدماته قبل نهاية الموسم الحالي، هذا أمرٌ مؤكد وحتمي“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.