فيرشتابن: نحن بحاجة لمكاسب إضافية للفوز مرة أخرى

تابعونا على

رغم فوزه بسباق جائزة النمسا الكبرى، إلا أن سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن يعتقد أنه بحاجةٍ لمكاسب إضافية في مستوى الأداء للفوز بسباقاتٍ أخرى في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فيرشتابن أظهر مستوى أداء قوي جداً في جائزة النمسا الكبرى، مع فوزه بسباقه وسباق ريد بُل، الأول في الموسم الحالي، نظراً لتفوق ريد بُل في عدة مجالاتٍ من التعامل مع الإطارات والتأقلم مع درجات الحرارة المرتفعة.

تحليل: أبرز ما ينتظرنا في جائزة بريطانيا الكبرى 2019

ولكن مع توجه الفورمولا 1 إلى حلبة سيلفرستون التي تستضيف جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الحالي، فإن فيرشتابن يريد مكاسباً إضافية من ريد بُل للتمتع بنفس مستوى أداء جولة النمسا.

اقرأ أيضاً


رأي: فيرشتابن النجم الذي سينقل الفورمولا 1 إلى مستوى آخر

فريق ريد بُل يثق أن فيرشتابن أفضل سائق في العالم

حيث قال فيرشتابن: “أعتقد أن علينا بذل مجهود كبير. بالتأكيد، فزنا بسباق النمسا ولكن ذلك لا يعني أننا الفريق المسيطر بشكلٍ مفاجئ. نحن بحاجةٍ لمكاسب إضافية في مستوى الأداء”.

وأكمل: “ببساطة، عندما تكون السيارة جيدة، ستكون لدينا إمكانية المنافسة على الفوز بالسباقات”.

وأضاف: “في العديد من السباقات استخرجت أقصى قدرات السيارة ولكنني اجتزت خط النهاية بالمركز الخامس أو السادس في نهاية المطاف”.

وتابع: “أحاول على الدوام تقديم أفضل مستوى أداء ممكن، ولكن في بعض الأحيان لا ينعكس ذلك على النتائج المسجلة. بالتأكيد، سباق النمسا كان جيداً، ولكن لا بد من العمل على تحسين السيارة لنتمكن من المنافسة“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.