هاميلتون يؤكد أنه غير قلق مع التوجه إلى سيلفرستون

أكد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أنه لا يشعر بالقلق مع التوجه إلى جائزة بريطانيا الكبرى، عاشر جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1، بعد مصاعب النمسا. 

إذ أن فريق مرسيدس، وبعد فوزه بالسباقات الثمانية الأولى من الموسم، واجه تحدياتٍ صعبة في جولة النمسا مع ارتفاع الحلبة عن سطح البحر وارتفاع درجات الحرارة، ما أدى إلى صعوبة التأقلم مع متطلبات تبريد أنظمة السيارة.

تحليل: أبرز النقاط التي ننتظرها في جائزة بريطانيا الكبرى

ولكن مع توجه الفورمولا 1 إلى حلبة سيلفرستون التي تستضيف جائزة بريطانيا الكبرى، فإن هاميلتون لا يشعر بالقلق إطلاقاً، ولكنه يدرك أن فريقا فيراري وريد بُل حققا تقدماً ملحوظاً في مستوى الأداء.

اقرأ أيضاً:



ثقة حذرة من مرسيدس مع التوجه إلى سيلفرستون

مرسيدس: تأديتنا في بريطانيا ستكون أفضل من النمسا

حيث قال هاميلتون: “لا أعتقد أنني أشعر بالقلق، إذ أنني لا أتعامل بسلبيةٍ مع التوجه إلى كافة الجوائز الكبرى. لكننا ندرك، بالكامل، بأن فرق ريد بُل وفيراري حققت تقدماً ملحوظاً في مستوى الأداء، وأن سرعتهم في السباق الماضي كانت رائعة”.

وأكمل: “أعتقد أن وضع المنافسين أصبح أفضل بكثير، وفي حال لم نواجه المشاكل التي واجهناها، لكانت المعركة ستحتدم بالتأكيد”.

وأضاف: “لذلك، أعتقد أن فروقات مستوى الأداء ستكون بسيطةً جداً بيننا في الصدارة. العام الماضي، كان فريق فيراري سريعاً جداً في هذه الجولة، وأيضاً فريق ريد بُل”.

وتابع: “ربما كانت تأدية ريد بُل أسوأ، لكن في الموسم الحالي لديهم محرك أفضل وهم أسرع. من المؤكد أن جولة بريطانيا لن تكون سهلة أبداً بالنسبة لنا“.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.