لوكلير: سيلفرستون حلبة مرسيدس لكننا سنغير ذلك

تابعونا على

يعتقد سائق فريق فيراري شارل لوكلير أن سيلفرستون هي حلبة مرسيدس، ولكنهم يضغطون إلى أقصى الحدود لتغيير ذلك. 

إذ أن فريق مرسيدس تمتع بأفضليةٍ مريحة في الحلبات التي تتميز بمنعطفاتٍ سريعةٍ في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. ومع توجه البطولة إلى حلبة سيلفرستون، التي تستضيف جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الحالي، فإن هناك توقعات بتمتع الأسهم الفضية بأفضليةٍ.

تحليل: أبرز النقاط التي ننتظرها في جائزة بريطانيا الكبرى

ورغم الأداء الجيد لـ فيراري في جولة النمسا الماضية، إلا أن فريق فيراري يدرك صعوبة المهمة التي تواجهه في حلبة سيلفرستون، وهو أمرٌ يدركه لوكلير.

اقرأ أيضاً


هاميلتون غير قلق مع التوجه إلى جولة سيلفرستون

فيتيل: السباقات الثلاثة المقبلة حاسمة لـ فيراري

حيث قال لوكلير: “كان لا بد لي من التركيز في مستوى تأديتي بشكلٍ كبير على مدار السباقات القليلة الماضية، خصوصاً ما يتعلق بالأداء في الحصص التأهيلية. تمكنت من تحسين ذلك بشكلٍ ملحوظ، ولكن لا بد لي من مواصلة العمل”.

وأكمل: “حتى قبل جولة النمسا، في فرنسا كانت تأديتنا جيدةً، ولكن كانت هناك أفضلية مريحة لـ مرسيدس، إلا أن سرعتنا في السباق كانت واعدةً. كما أن تأديتنا في كندا كانت قوية”.

وأضاف: “أعتقد أننا في وضعٍ أفضل، لكننا نتوقع أن تكون تأدية مرسيدس قوية جداً نهاية الأسبوع الحالي، وأفضل مما كان الحال عليه في النمسا”.

وتابع: “قد تكون هذه الجولة صعبة بالنسبة لنا، ولكن علينا تقديم أفضل ما لدينا. أعتقد أن سيلفرستون هي حلبة مرسيدس، لكن علينا الضغط إلى أقصى الحدود لنجعلها لبة فيراري. هذا الأمور سيكو صعباً بالتأكيد”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.