هاميلتون عن مقارنته بـ فيرشتابن: هناك من يريد اهتمام

تابعونا على

تطرق سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون إلى تصريحات مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر بأن ماكس فيرشتابن يعتبر أفضل من هاميلتون في الوقت الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن هاميلتون تُوّج بلقب بطولة العالم خمس مراتٍ في مسيرته الاحترافية، كما أنه يتصدر ترتيب بطولة العالم للسائقين بفارقٍ مريح في الموسم الحالي ويعتبر المرشح الأبرز للفوز باللقب.

تحليل: أبرز النقاط التي ننتظرها في جائزة بريطانيا الكبرى

وبعد فوز فيرشتابن بسباق جائزة النمسا الكبرى، فإن مدير الفريق هورنر أشاد بمستوى أداء السائق الهولندي، كما أنه يعتقد بأن فيرشتابن هو أفضل سائقٍ في العالم، وألمح إلى أنه أفضل من هاميلتون أيضاً.

رأي: فيرشتابن السائق الذي سينقل الفورمولا 1 إلى مستوى آخر


ولكن هاميلتون تقرر إلى هذه الصريحات بشكلٍ مقتضب حيث قال: “أنا لا أقارن نفسي بأحد، لست بحاجةٍ لذلك. لست بحاجةٍ للاستجابة إلى تصريحات هورنر بخصوص المقارنة مع فيرشتابن. في نهاية المطاف، بين الفينة والأخرى سيكون هناك أحد الأشخاص بحاجةٍ للاهتمام”.

وأكمل: “أعتقد أن تأدية فيرشتابن مذهلة، ومن المثير متابعة ذلك. أعتقد أن السباق الماضي كان رائعاً بالنسبة لهم، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سيقومون به مع المضي قدماً”.

وفي حال فوز هاميلتون بسباق جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الحالي، سيكون السائق الأكثر نجاحاً في جولة بريطانيا في تاريخ الفورمولا 1.

وأضاف هاميلتون شارحاً: “أحاول عدم الانتباه إلى الأرقام القياسية، وبالتالي في حال حصل ذلك نهاية الأسبوع الحالي سيكون ذلك مثالياً، ولكن إن لم يحصل ذلك لا مانع لدي لأني أنوي الاستمرار في الفورمولا 1”.

تابع: “لكن مجرد وجود فرصة بالنسبة لي لتحقيق مثل هذا الإنجاز تعتبر أمراً لا يصدق. لكن من الضروري عدم التركيز في مثل هذه الجوانب لضمان تقديم أفضل أداء ممكن“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.