ريكاردو غير نادم على الرحيل عن ريد بُل

تابعونا على

أكد سائق فريق رينو دانيال ريكاردو أنه غير نادم إطلاقاً على الرحيل عن ريد بُل في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن دانيال ريكاردو فاجأ الجميع العام الماضي عندما أعلن أنه سيرحل عن فريق ريد بُل لينضم إلى رينو في 2019، نظراً لأن فريق ريد بُل يعتبر من ضمن الثلاثة الكبار، بينما يستمر تواجد فريق رينو ضمن فرق متوسط الترتيب على صعيد المستوى التنافسي.

وبعد تحقيق ماكس فيرشتابن للفوز الأول له ولـ ريد بُل في موسم 2019 في جائزة النمسا الماضية، فإن ريكاردو سُئل إن كان نادماً إثر رحيله عن الفريق وانتقاله إلى رينو، إلا أن الأسترالي أكد أنه غير نادم إطلاقاً.

اقرأ أيضاً:

ريكاردو: فريق رينو بدأ بإظهار سرعته الحقيقية


ريكاردو خُدع بوعود رينو للانضمام إليهم في 2019

حيث قال ريكاردو: “بصراحة، أنا غير نادم إطلاقاً على الرحيل عن ريد بُل. كنت سعيداً بالنتيجة التي حققوها، كما أنني سعيد بهذا السباق للفورمولا 1، إذ أن البطولة تعرضت لانتقاداتٍ عديدة بعد سباق فرنسا، وبالتالي كان من الرائع أن نحظى بسباق جيد في النمسا”.

وأكمل: “في مثل هذا الوقت من العام الماضي كان فريق ريد بُل قد فاز بثلاثة سباقاتٍ، بينما الآن هذا هو الفوز الأول في الموسم الحالي. كنت أعلم أنني سأتأخر عن ريد بُل في الموسم الحالي، ولكن استمراري ضمن صفوف فريق ريد بُل كان لغايةٍ وحيدة، ألا وهي الفوز باللقب”.

وأضاف: ” حسناً، فاز الفريق بسباق النمسا لكنهم بعيدون جداً عن معركة اللقب. أنا لا أنتقدهم، ولكن هذا هو الواقع. لا أعتقد أنني كنت سأحقق إنجازات أهم مما حصل على مدار الأعوام الماضية، وبالتالي أنا غير نادم أبداً على الرحيل عن ريد بُل”.

وتابع: “نحن نحاول بناء فريق بأكمله في رينو، ولا بد لنا من بذل مجهودٍ كبير، ولكن في الوقت ذاته سأشعر بسعادةٍ كبيرةٍ عندما نحقق النتائج المرجوة مع رينو بعد أن تثمر كافة جهودنا“.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.