بوتاس يريد مكاسب إضافية رغم تصدره لتجارب بريطانيا

يأمل سائق فريق مرسيدس فالتيري بوتاس بتحقيق المزيد من المكاسب رغم تصدره لتجارب جائزة بريطانيا الكبرى عاشر جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن بوتاس، والذي يسعى إلى تعويض الفارق إلى زميله في الفريق لويس هاميلتون وتعويض فارق النقاط بعدما فاز هاميلتون بخمسة سباقاتٍ في الموسم الحالي مقابل فوز بوتاس بسباقين فقط.

تحليل: أبرز النقاط التي ننتظرها في جائزة بريطانيا الكبرى

وفي حلبة سيلفرستون، سجل بوتاس التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثانية متفوقاً بفارق بسيط على زميله في الفريق، ولكن الفنلندي يأمل تحقيق المزيد من المكاسب رغم سعادته مع السيارة.

تقرير التجارب الثانية: بوتاس يتفوق على هاميلتون


حيث قال بوتاس: “كانت التجارب جيدةً منذ بدايتها، سواءً على صعيد تأديتي الشخصية أو على صعي معايير ضبط السيارة. أشعر بسعادةٍ كبيرةٍ عندما أبدأ الجولة بهذا الشكل”.

وأكمل: “هناك مطبات أقل في هذه الحلبة مقارنةً مع العام الماضي، وهذا جيد. الإسفلت الجديد يتمتع بتماسك جيد جداً، ولكن في بعض الأحيان يمكن فقدان التماسك بشكلٍ مفاجئ وفقدان السيطرة على السيارة”.

وأضاف: “أعتقد أن توازن السيارة يعتبر جيداً جداً، ولكن هناك جوانب يمكننا تحسينها. شعرت بأن السيارة سريعة عبر المنعطفات، وهناك العديد من المنعطفات في سيلفرستون، وهذا جيد”.

وتابع: “أعتقد أن المعركة ستكون متقاربة في الحصة التأهيلية، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة من سيحقق مكاسب على صعيد الأداء. لكننا بدأنا هذه الجولة بشكلٍ إيجابي وهذا جيد“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.