ريكاردو متفاجئ بالانطلاق أمام ماكلارين في بريطانيا

لم يتوقع سائق فريق رينو دانيال ريكاردو الانطلاق أمام ثنائي ماكلارين في سباق جائزة بريطانيا الكبرى، عاشر جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق ماكلارين أثبت على مدار السباقات القليلة الماضية أنه الأفضل في منطقة متوسط الترتيب في الوقت الحالي، ويحتل المركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين وبفارق 20 نقطة أمام رينو.

اقرأ أيضاً

ريكاردو يعتقد أن فريق ماكلارين الأفضل في متوسط الترتيب حاليا

ساينز يثق أن ماكلارين رابع أفضل فريق


ولكن في حلبة سيلفرستون، أظهر ريكاردو مستوى أداء جيد ليحصل على مركز الانطلاق السابع أمام سائق فريق ماكلارين لاندو نوريس، بينما لم يتمكن زميل نوريس في الفريق كارلوس ساينز من التأهل ضمن المراكز العشرة الأولى.

تقرير الحصة التأهيلية: بوتاس ينطلق أولاً في بريطانيا

هذه النتيجة كانت مفاجئة لـ ريكاردو الذي قال: “بالتأكيد، لم تكن تأديتنا جيدةً في تجارب الجمعة لكنني كنت أعلم أن بإمكاننا التمتع بأداء أفضل”.

وأكمل: “نظرياً، ليس من المفترض أن تكون هذه الحلبة جيدة بالنسبة لنا. ظننتُ بأن الأفضلية ستكون لـ ماكلارين مع وجود العديد من المنعطفات السريعة”.

وأضاف: “لم أكن متفائلاً إطلاقاً بعد جولة النمسا، وشعرت أن علينا بذل مجهود كبير. بالتالي، فإن تحقيق تقدم ملحوظ في الجولة التالية مباشرةً يؤكد بأن الفريق لديه سيارة جيدة جداً”.

وتابع: “أعتقد أن بعض التحديثات التي جلبناها في جولة فرنسا لم تنجح، والآن مع التخلي عن بعض القطع الجديدة أصبحت القيادة أكثر ارتياحاً”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.