فيرشتابن سعيد بالفارق البسيط بين ريد بُل ومرسيدس

أعرب سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن عن سعادته بالفارق بين ريد بُل ومرسيدس مع انتهاء الحصة التأهيلية لسباق جائزة بريطانيا الكبرى عاشر جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ حقق فريق ريد بُل تقدماً جيداً على مدار الموسم الحالي، مع تحقيق فيرشتابن لفوزٍ بسباق النمسا الماضي في حلبة ريد بُل رينغ.

ولكن رغم ذلك، فإن فيرشتابن كان يتوقع أن تكون تأديته في جولة سيلفرستون أسوأ، إلا أن الهولندي حصل على مركز الانطلاق الرابع، بفارق 0.1 ث عن فالتيري بوتاس المنطلق أولاً لـ مرسيدس، وذلك رغم مواجهة مشاكل على متن سيارته.

تقرير الحصة التأهيلية: بوتاس ينطلق أولاً في بريطانيا

هذا الأمر دفع فيرشتابن إلى التفاؤل بالفارق إلى مرسيدس وبالتقدم الذي حققه فريق ريد بُل. حيث قال: “تسجيل توقيت قريب من أسرع توقيت في الحصة التأهيلية والاقتراب من الحصول على مركز الانطلاق الأول يعتبر جيداً جداً”.


اقرأ أيضاً: فيرشتابن يعتقد أنه كانت لديه فرصة الانطلاق أولاً في بريطانيا

وأضاف: ” سيارتنا كانت قوية. أعتقد أننا وجدنا التوازن الملائم في هذه الجولة بين السرعة عبر المنعطفات والسرعة على الخطوط المستقيمة”.

وأكمل: “نحن غير بعيدين كثيراً عن مرسيدس على صعيد السرعات القصوى على الخطوط المستقيمة، وفي الوقت ذاته تأديتنا قوية جداً مع اجتياز المنعطفات السريعة”.

وتابع: “العام الماضي، كنا نعتمد معايير ضبط أجنحة لمستويات ارتكازية أقل، ولكن رغم ذلك لم تكن تأديتنا بنفس فعالية الموسم الحالي“.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.