فريق هاس: سمعتنا لم تتضرر إثر الشراكة مع ريتش

أكد مدير فريق هاس غانثر ستاينر أن سمعتهم لم تتضرر إثر المشاكل التي تحصل في شركة ‘ريتش إينرجي’ في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن شركة ‘ريتش إينرجي’ لمشروبات الطاقة هي الممول الرئيسي لفريق هاس في

الموسم الحالي، ولكن قبل جائزة بريطانيا الكبرى، نُشر بيان مقتضب عبر حساب الشركة على تويتر جاء فيه تأكيد إنهاء الشراكة بمفعولٍ فوري إثر تراجع تأدية الفريق.

ولكن بعد ذلك، جاء بيان من مالكي الحصص في الشركة يؤكد على الالتزام بالشراكة مع هاس، لتكون تلك بدايةً لحربٍ بين الرئيس التنفيذي في شركة ريتش إينرجي ويليام ستوري، ومالكي الحصص.

هذا الأمر أدى إلى نشر ويليام ستوري لسلسلةٍ من التصريحات ينتقد فيها ما يحصل، ويؤكد أن الشراكة مع فريق هاس ستنتهي وأنه صاحب القرار في الشركة.


اقرأ أيضاً: فريق هاس تفاجأ بقرار شركة ريتش إينرجي بإنهاء الشراكة

ولكن بالنسبة لـ ستاينر، فإنه يعتقد أن ما يحصل هي مسألة داخلية لـ ريتش إينرجي لا علاقة لـ هاس بها، ويريد المحافظة على سمعة فريقه بالأسلوب الاحترافي بالعمل.

حيث قال ستاينر: “لا يمكن أن تتضرر سمعتنا لأننا لم نرتكب أي خطأ. قد يكون هناك انطباع بأننا تضررنا ولكن ذلك لم يحصل. لا علاقة لنا بخصوص شؤون ريتش إينرجي الداخلية”.

وأكمل: “نحن لا نتحكم بما يحصل، إنها مسألةٌ داخلية، ولا نريد التواجد في تلك المشكلة من الأساس. إنهم يعملون على إيجاد الحلول الملائمة ووضع خطة للشركة ووضع آلية عمل، وهذا ما سيحصل على مدار الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك سيشمل أسلوب استمرار الشراكة بيننا”.

وأضاف: “لا أريد التعليق على ما يحصل معهم، كما أنني لستُ بحاجةٍ لمعرفة ذلك. نحن في وضعٍ جيد، وأثبتنا للعالم بأكمله أنه حتى في ظل وجود قضايا مثيرة للجدل، لن نتخذ أية إجراءات خاطئة”.

وتابع: “نحافظ على أسلوبنا الاحترافي، والابتعاد عن الجوانب التي لا يمكننا التحكم بها”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.