هورنر غير مهتم باستلام منصب إداري في الـ فورمولا 1

أكد مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر أنه غير مهتم بالحصول على منصب إداري في بطولة العالم للفورمولا 1، وأن مستقبله يتمحور حول التركيز مع فريق ريد بُل. 

إذ أن هناك العديد من الشائعات مؤخراً حول مستقبل الرئيس التنفيذي لبطولة الفورمولا 1 تشايس كاري، وإمكانية تنحيه عن منصبه، علماً أن إدارة الفورمولا 1 لم تتطرق إلى هذه الشائعات إطلاقاً.

ولكن في الوقت ذاته، كانت هناك تقارير تشير إلى رغبة ليبيرتي ميديا باستلام مدير مرسيدس توتو وولف لهذه المهمة، ولكن وولف نفى ذلك، والأمر ذاته حصل الآن مع هورنر.

حيث قال هورنر: “أنا ملتزم بالكامل مع فريق ريد بُل. هناك العديد من الإنجازات التي أريد تحقيقها من وجهة نظر تنافسية، وهدفي إعادة فريق ريد بُل إلى مركزٍ يمكن فيه الفوز بالسباقات باستمرار والمنافسة على الفوز بالألقاب”.

وأكمل: “أنا لا أعلم إن كان تشايس كاري على وشك التنحي عن منصبه، وأعتقد أن هناك العديد من الشائعات في الوقت الحالي. لكن بالنسبة لي، أنا سعيدٌ بما أقوم به وأريد التركيز والالتزام مع فريق ريد بُل فقط وإعادته إلى وضعٍ تنافسي للفوز بالسباقات”.

وأضاف: “مركزي واضح بالكامل: أنا أعشق التسابق والمنافسات، أعشق الفريق الذي تواجدت فيه منذ البداية، وأهدافي للمستقبل هي إعادة هذا الفريق إلى مركز تنافسي”.

وتابع: “في نهاية المطاف، ليبيرتي ميديا عليها التوصل إلى الشخص الملائم لإدارة الفورمولا 1، وهذا قرارٌ لا يمكن للفرق اتخاذه. هذا استثمار إدارة الفورمولا 1“.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.