هاميلتون يثق بقدرة فيتيل على العودة بقوة

يثق سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون بقدرة منافسه في فيراري سيباستيان فيتيل بالعودة بقوة في الجولات المقبلة من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن الجولات القليلة الماضية كانت صعبةً لـ فيتيل، مع عدم ارتياحه مع أسلوب قيادة سيارة ‘أس أف 90’ واستخراج أقصى قدراتها.

هذا الأمر أدى إلى تفوق زميل فيتيل في الفريق شارل لوكلير عليه، نظراً لأن المونيغاسكي بإمكانه التعامل مع السيارة بأسلوبٍ أفضل من فيتيل في الوقت الحالي.

وجاءت آخر أخطاء فيتيل في جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي، إثر الحادث الذي تعرض له ضد سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن في المراحل الأخيرة من السباق والذي تحمل فيتيل مسؤوليته بالكامل.

اقرأ أيضاً

فيتيل يشعر بضغطٍ لم يعتد عليه في السابق

فيتيل يصف موسم 2019 من الفورمولا 1 بالصعب جداً

لكن هاميلتون، الذي نافس فيتيل على اللقب في العامين الماضيين، يثق بقدرات الألماني حيث قال: “بالتأكيد، أعشق المنافسات، وأعشق كل ما يتعلق بها في السباقات. أحببت المنافسة ضد فيراري بشكلٍ كبير العام الماضي، وكنت أتمنى إن كانت هناك منافسة ضد فيراري في بريطانيا”.

وأكمل: “الأمر مختلف كلياً عن المنافسة ضد الزميل في الفريق، ولطالما قلتُ في السابق بأنني أفضل المنافسة ضد ريد بُل أو فيراري أو أي فريق آخر. لكن ذلك لا يحصل في الوقت الحالي”.

وأضاف: “لكنني أثق بقدرة فيتيل على تحسين مستوى تأديته والعودة إلى دائرة المنافسة. إنه من السائقين العظماء”.

وتابع: “كان سباقه صعباً في بريطانيا، لكنه بطل عالم رباعي. سيتمكن من تحسين تأديته بالتأكيد، وسيثبت جدارته، ومن المؤكد أنه سيعود بشكلٍ أقوى في السباق المقبل. هذا كل ما يقوم به الرياضيون المحترفون”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.