رسمياً: أستراليا على روزنامة الفورمولا 1 حتى 2025 على الأقل

أعلنت بطولة العالم للفورمولا 1 رسمياً عن تجديد عقد حلبة ألبرت بارك باستضافة جائزة أستراليا الكبرى حتى نهاية 2025 على الأقل. 

وكانت حلبة ألبرت بارك في مدينة ملبورن قد استضافت جائزة أستراليا الكبرى منذ 1996، وكانت الجائزة الافتتاحية لمواسم الفورمولا 1 منذ ذلك الحين باستثناء عامَي 2006 و2010 عندما نالت جائزة البحرين الكبرى هذا الشرف.

ومع تحديد الفورمولا 1 لموعد انطلاق موسم 2020 من جائزة أستراليا الكبرى بين 12 و 15 آذار/ مارس المقبل، فإن إدارة الفورمولا 1 أكدت التوصل إلى اتفاقٍ مع منظمي جولة ملبورن لضمان استمرارها في البطولة حتى نهاية 2025 على أقل تقديرٍ.

حيث قال الرئيس التنفيذي في الفورمولا 1 تشايس كاري: “يسعدنا تجديد شراكتنا مع مدينة ملبورن، والتي تستضيف جائزة أستراليا الكبرى حتى 2025 على الأقل. قرار تجديد هذه الشراكة لسنتين إضافيتين نابع من فكرة أن هذا الحدث أثبت نجاحه وجدارته في أستراليا وفي مختلف أنحاء العالم، نظراً لشعبيته بين مشجعي الفورمولا 1”.

وأكمل: “نريد زيادة إثارة جائزة أستراليا الكبرى بشكلٍ إضافي، وجعله مذهلاً بشكلٍ أكبر سواءً على الصعيد الترفيهي أو الصعيد الرياضي. وهذا الإعلان يأتي بعد التأكيد على استمرار جائزة بريطانيا الكبرى في الفورمولا 1، والذي يثبت بأن العديد من المروجين والمنظمين في البطولة يتفقون مع وجهة النظر التي نتمتع بها”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.