تجربة فريدة وراقية يقدمها جناح ‘أبر دك‘ في جائزة سنغافورة الكبرى

‘أبر دك‘ (Upper Deck) أو ظهر السفينة، هو أحدث ملتقى ضيافة تقدّمه حلبة سنغافورة في نادي البادوك، سامحة لمحبي السباق الليلي للفورمولا 1 لعيش تجربة فريدة وخلابة.

‘أبر دك‘ مكان يجمع الكثير بموقعه الاستراتيجي فوق الحلبة، ليستمتع الضيوف بمزيج استثنائي لهدير محركات الفورمولا 1 ومنظر رائع يطل على مسار السباق، إضافة إلى التمتع بأشهى الأطعمة والراحة في مقر مبرّد يؤمن أفضل سُبل الرفاهية.

كل ذلك يُتيح للضيوف تمضية أوقات استثنائية وخلابة في مقر الضيافة والمطاعم والحديقة الخاصة.

هذه السنة، وكعادتها، تأتي حلبة سنغافورة بأبرز الطهاة العالميين لتقديم أشهى وألذ الأطباق لضيوفها، بمن فيهم كبير الطهاة في مقهى ‘هيندس‘ العريق الحائز على نجمة ‘ميشلان‘ البريطاني ‘هيستون بلومينتال‘، والطاهي الياباني الشهير ‘نوبو ماتسوشيا‘، والطاهي الأسترالي ومقدم البرامج الشهير ورئيس الطهاة في ‘روك بول‘ نيل بيرري، والفائز بجائزة ‘كومو‘ بالشراكة مع مجموعة ‘كولينا‘ الرائدة في مجال المطابخ العصرية، إضافة إلى ألذ الحلويات الحرفية من الطاهية السنغافورية العالمية المتخصصة في مجال الحلويات شيريل كوه.

يُطل مقر ‘أبر دك‘ على الخط المستقيم الرئيسي المحاذي لمنصات الصيانة، ليتيح للضيوف متابعة جميع الأحداث الدائرة على الحلبة إضافة إلى إطلالة استثنائية على مخرج خط الصيانة. كما يمكنكم الاستمتاع بالمناظر الخلابة لسنغافورة، إضافة إلى عروض الألعاب النارية بعد السباق، التي يمكنم رؤيتها من خلال السقف الزجاجي الشفاف من الداخل أو من الشرفة الخارجية.



لا تفوّتوا فرصة الدخول منصات الصيانة لفرق الفورمولا 1، لمشاهدة السيارات والعاملين عن قرب وهم يستعدون لبدء الأحداث المثيرة على الحلبة. كما يمكنم الاستمتاع بالمنظر الفريد من شرفة نادي البادوك، فوق مبنى الحظائر والمنصة الخاصة لمقاعد نادي البادوك وخدمات الضيافة عند المنعطفات 1 و2 و3.

أضيفوا البريق إلى الأمسية من خلال أشهر الأطعمة والمشروبات، والموسيقى الراقية والاستجمام في  منتجع ‘كومو شامباهالا‘ حيث تشعرون بأنكم في واحة من الرخاء والاستجمام والاستمتاع بسبل التسلية في نادي بادوك الفورمولا 1 وأكثر…

فقط من خلال ‘أبر دك‘ يمكنكم الحصول على تذكر ليوم واحد فقط لدخول نادي البادوك، رغم أن كمياتها محدودة نظراً للرفاهية والتجربة الفريدة التي تقدمها لمتابعي سباق الفورمولا 1 في ناجي البادوك في سنغافورة.

يقدّم ‘ أبر دك‘ لعدد مميّز من الأشخاص تجربة اسثنائية وفريدة من الضيافة خلال جائزة سنغافورة الكبرى للفورمولا 1.

أسعار تذاكر جناح ‘أبر دك‘

السعر للشخص الواحد السعر دون ضريبة السعر مع الضريبة
أبر دك – نادي بادوك الفورمولا 1 – تذكرة يوم الجمعة 1656 دولار أميركي 1774 دولار أميركي
أبر دك – نادي بادوك الفورمولا 1 – تذكرة يوم السبت 2292 دولار أميركي 2239 دولار أميركي
أبر دك – نادي بادوك الفورمولا 1 – تذكرة يوم الأحد 4266 دولار أميركي 4564 دولار أميركي

 

لحجز تذاكركم والاستفسار عن المزيد يمكنكم زيارة موقع حلبة سنغافورة الرسمي www.singaporegp.sg، أو الاتصال عبر الخط الساخن +6567315900 أو مراسلة فريق الضيافة المختص عبر البريد الإلكتروني hospitality@singaporegp.sg

التذاكر تتضمن:

  • الدخول إلى جميع أنحاء الحلبة بما فيها مناطق التسلية
  • جناح كامل مبرّد مع شرفة خارجية
  • تقديم أطعمة ومشروبات من الطراز العالمي
  • الدخول إلى الحديقة والشرفات والمطاعم الحائزة على جوائز عالمية، وخدمات الاستقبال والإرشاد، والتسلية والأحداث المصاحبة والدخول إلى المنتجع
  • الدخول اليومي لنادي البادوك إلى منطقة الصيانة في أوقات محددة
  • الدخول إلى المنصات المخصصة لنادي البادوك والشرفات الخاصة والمقاهي
  • دخول مباشر إلى نادي البادوك بعربات مخصصة ومواقف مؤمنة

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.