فريق فيراري لن يتخلى عن مفهوم تصميم سيارة 2019

تابعونا على

أكد مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أنه لن يتخلى عن مفهوم تصميم سيارة الفريق لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق فيراري لديه سيارة ‘مبتكرة’ في الموسم الحالي، خصوصاً في ما يتعلق بالجناح الأمامي، وهو تصميمٌ لم يثبت فعاليته نظراً لعدم القدرة على استخلاص أقصى قدرات هذه السيارة وعدم القدرة على التعامل مع الإطارات بأفضل طريقة ممكنة.

ونتيجةً لذلك، وبعد مضي 12 جولة في الموسم الحالي، فإن فريق فيراري لم يفز بأي سباقٍ، كما أنه كان متأخراً عن مرسيدس وريد بُل بفارق دقيقة كاملة في جولة المجر نهاية الأسبوع الماضي.

إلا أن بينوتو أكد على التزام فريقه بالمفهوم التصميمي لسيارة ‘أس أف 90’، مشيراً إلى أن هذا النهج سيكون متبعاً مع سيارة الموسم المقبل أيضاً.

اقرأ أيضاً


تحليل: ابتكارات فيراري قد تكون نقطة ضعفٍ في موسم 2019

فريق فيراري يقيّم مفاهيم تصميمية جديدة لسيارته

فيراري: قد تكون هناك مشكلة في نهج تصميم السيارة

روزبرغ: لدى فيراري مشكلة كبيرة في انسيابية السيارة

حيث قال بينوتو: “لا أعتقد أن علينا التركيز في سيارة الموسم المقبل بالكامل والاستسلام عن سيارة موسم 2019. إذ أن القوانين ستبقى ذاتها السنة المقبلة من جهة، ومن جهةٍ أخرى لأن كل ما سنقوم به مع سيارة الموسم الحالي سيفيدنا في تطوير سيارة 2020 أيضاً”.

وأكمل: “هناك العديد من السباقات على نهاية الموسم الحالي، ولم نفز بأي سباقٍ بعد، وباتلالي لدينا هدف واضح ومحدد لضمان تحقيق أفضل نتيجة ممكنة على مدار السباقات المتبقية من الموسم”.

وأضاف: “أعتقد أنه لا يمكن تفسير تأخرنا بدقيقةٍ كاملة عن هاميلتون الفائز بسباق المجر، ولكن السؤال الأبرز هو كيف كانت لدينا أسرع سيارة في حلبة هوكنهايم قبل أسبوعٍ من المجر وبعد ذلك تأخرنا بشكلٍ كبير”.

وتابع: “الأمر يعتمد على كل حلبةٍ بشكلٍ منفصل. سيارتنا تفتقر لمستويات الارتكازية المطلوبة، وبالتالي عانينا في حلبة هنغارورينغ التي تتطلب لمستويات ارتكازية عالية”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.