هاميلتون لا يكترث لما يقوله روزبرغ عنه

قام سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون بالرد على تصريحات زميله السابق الألماني نيكو روزبرغ عنه، مؤكداً بأنه لا يكترث لما يقوله.

إذ أن العلاقة بين الثنائي تدهورت بشكلٍ ملحوظ بين أعوام 2014 و2016 في بطولة العالم للفورمولا 1، في ظل المنافسة المحتدمة بينهما على اللقب، والتي فاز فيها هاميلتون في أول عامَين، فيما تُوِّج روزبرغ باللقب في 2016 قبل اعتزاله المفاجئ.

اقرأ أيضاً: 

روزبرغ: فيرشتابن مع مرسيدس أفضل من هاميلتون

روزبرغ سعيد بتحطيم هاميلتون للأرقام القياسية

ولكن روزبرغ نشر فيديو عن جائزة المجر الكبرى، أشار فيه إلى أنسرعة هاميلتون في ظروف الحصة التأهيليةتراجعت نظراً لأنه حصل على مركز الانطلاق الثالث في ذلك السباق خلف سائق ريد بُل بالمركز الاول وزميل هاميلتون في الفريق فالتيري بوتاس.

ولكن هاميلتون قال: “بصراحة، لم أتابع ما قاله، ولا أعلم من يتابع روزبرغ، ولكنني لا أكترث إطلاقاً لما يقوله، ولا تتأثر حياتي به إطلاقاً. لا أكترث إن كان محقاً أم خاطئاً. عليكم النظر إلى سجل نتائجي على مدار الأعوام القليلة الماضية، هذه النتائج تتحدث عن نفسها”.

وأضاف: “وبالتالي من الطبيعي بالنسبة للسائقين الذي لم يحققوا النجاح الذي حققته بأن يرغبوا بالتقليل من أهمية إنجازاتي، وأنا لا أمانع ذلك. أنا أبلغ من العمر 34 عاماً وأشعر أن مستوى قيادتي هو الأفضل طوال مسيرتي الاحترافية. يمكن للجميع ملاحظة أن سرعتي لم تتراجع”.

وتابع: “بصراحة، لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً، أنا فخورٌ بنفسي، وفخورٌ بإنجازاتي وبأسلوب قيادتي. إذ أن هذا هو الأسلوب الذي اتبعته طوال مسيرتي الاحترافية، وهذا هو النهج الذي اتبعناه مع تحقيق فريقنا لأفضل النتائج”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.