ماغنوسن يريد تغيير حظوظ هاس في القسم الثاني من 2019

أكد سائق فريق هاس كيفن ماغنوسن بأنه يريد تغيير حظوظ فريقه في القسم الثاني من الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق هاس، ورغم مستوى الأداء الجيد الذي تمتع به العام الماضي وإنهاء الموسم بالمركز الخامس في ترتيب بطولة العالم للصانعين، يشهد تراجعاً في مستوى تأديته في الموسم الحالي.

حيث لم يتمكن رومان غروجان وزميله كيفن ماغنوسن من استخلاص أقصى قدرات السيارة، إضافةً إلى عدم إيجاد معايير الضبط الأفضل وعدم القدرة على تقييم فعالية القطع الجديدة، ما دفع الفريق إلى الفصل بين مواصفات سيارتَيه في العديد من الجولات.

ومع تسجيل ماغنوسن وغروجان لنقاطٍ في ثلاثة سباقاتٍ فقط لكل منهما على مدار الجولات الـ 12 الأولى من الموسم، فإن ماغنوسن يريد إنهاء الموسم بشكلٍ أقوى.

حيث قال ماغنوسن: “أعتقد أنه كانت هناك العديد من اللحظات الجيدة بالنسبة لنا في القسم الأول من الموسم، خصوصاً في الحصص التأهيلية. كما كانت هناك بعض السباقات الجيدة”.

وأكمل: “أعتقد أن السباق الأول كان قوياً، وأيضاً سباق موناكو ولكن مع دخول سيارة الأمان في ذلك السباق خسرنا الفرصة لتحقيق نتيجة قوية. جولة برشلونة كانت جيدة، والنمسا أيضاً في الحصة التأهيلية على الأقل. كانت هناك بعض اللحظات المفاجئة”.

وتابع: “نحن نعاني مع السيارة في الموسم الحالي، ولكن رغم ذلك كان بإمكاننا استخلاص قدراتها وتحقيق نتائج جيدة في بعض السباقات”.

وأضاف: “هناك تقلب كبير في مستوى تأديتنا في الموسم الحالي حتى الآن، وأنا أتطلع قدماً للقسم الثاني من الموسم على أمل تحسن مستوى تأديتنا بشكلٍ ملحوظ. نريد تحسين استيعابنا للسيارة على أمل إنهاء هذا الموسم بأقوى طريقة ممكنة”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.