بوتاس غير مهتم باتباع ‘ألاعيب روزبرغ الذهنية’

أكد سائق فريق مرسيدس فالتيري بوتاس بأنه لن يتبع الألاعيب الذهنية كما قام نيكو روزبرغ في سعيه للتغلب على زميله في الفريق لويس هاميلتون في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن بوتاس بدأ الموسم الحالي بشكلٍ جيد، مع فوزه بسباقين من أصل الجولات الأربعة الأولى، ما أعطى انطباعاً بتحقيقه لتقدمٍ ملحوظ في مستوى الأداء وإمكانية منافسته لـ هاميلتون على اللقب.

إلا أن هاميلتون فاز بثمانية سباقاتٍ على مدار الجولات الـ 12 الأولى قبل العطلة الصيفية، وليتسع الفارق بشكلٍ ملحوظ بينه وبين بوتاس، وليصبح هاميلتون المرشح الأبرز للفوز بلقبه العالمي السادس.

اقرأ أيضاً

بوتاس أضاع فرصةً لتقليص الفارق إلى هاميلتون

هاميلتون لا يكترث لما يقوله روزبرغ

ولكن الألماني نيكو روزبرغ، الذي زامل هاميلتون وتفوق عليه في 2016 قبل إعلانه المفاجئ الاعتزال، يعتقد أن على بوتاس اتباع نفس أسلوبه في ما يتعلق بالألاعيب الذهنية، وهو أمرٌ لا يروق لـ بوتاس.

حيث قال بوتاس: “هناك عدد كبير من النقاط التي يمكن تسجيلها في السباقات المتبقية من الموسم. بالتالي، لا جدوى من الاستسلام عن حلمي في هذه المرحلة من الموسم”.

وأكمل: “بالتأكيد، لا بد لي من تحقيق النتائج اللازمة لتعويض الفارق إلى هاميلتون. لدي فرصة جديدة في الموسم الحالي، وهدفي الأساسي هو التمتع بأفضل مستوى أداء ممكن وتقليص الفارق”.

وأضاف: “أنا لست نيكو روزبرغ، ولا أهتم للألاعيب الذهنية وما إلى ذلك. أنا أفضّل المنافسات المباشرة والمعارك في الحلبة، هذا ما أرغب بحصوله”.

وتابع: “عندما أفوز، أريد تحقيق فوز مستحق وبجدارة مع وجود معارك محتدمة ومتقاربة، دون تجاوز الحدود، لمعرفة السائق الأفضل”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.