هاميلتون لا يفكر بالاعتزال في أي وقتٍ قريب

تابعونا على

أكد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون بأنه لا يفكر بالاعتزال والرحيل عن بطولة العالم للفورمولا 1 في وقتٍ قريب. 

إذ أن هاميلتون يعتبر من السائقين الأكثر نجاحاً في الحقبة الحالية في الفورمولا 1، مع فوزه بكافة الألقاب العالمية منذ بدء الحقبة الهجينة في 2014 باستثناء خسارته للقب 2016 لمصلحة زميله في فريق مرسيدس آنذاك نيكو روزبرغ.

ولكن، مع انتهاء عقد هاميلتون الحالي مع نهاية 2020، فإن هناك العديد من الشكوك حول إمكانية رحيل هاميلتون عن الفورمولا 1 وإعلانه الاعتزال، إلا أن البريطاني أكد أنه لا يفكر بالاعتزال في أي وقتٍ قريب.

اقرأ أيضاً

هاميلتون: شوماخر يبقى أعظم سائق في التاريخ


هاميلتون: الفوز بسباقات أكثر من شوماخر لم يعد مستحيلاً

حيث قال هاميلتون: “أنا الآن من ضمن السائقين الأكبر سناً في الفورمولا 1. من الطبيعي أن يكون هناك اختلاف في شخصيتي عندما كنت أبلغ من العمر 22 عاماً مقارنةً مع الوقت الحالي، ولكن هذه الرحلة كانت مذهلةً بالنسبة لي”.

وأضاف: “حققت فوزي الأول مع فريق مرسيدس في المجر في 2013، ومنذ ذلك الحين نحقق تقدماً ملحوظاً جولةً تلو الأخرى دون توقف. أشعر بإثارةٍ كبيرةٍ في الوقت الحالي بما يمكننا القيام به سويةً وما ينتظرنا في المستقبل. بصراحة، لا أعلم ما الذي يشعر به السائقون عند اتخاذهم لقرار الاعتزال، ولكنني أعشق التسابق”.

وتابع: “أعشق التحديات والوصول إلى كل حلبة ومراجعة المعطيات لمحاولة تحقيق أفضل نتيجة ممكنة. سيكون عليّ التوقف في يومٍ من الأيام، ولكن في الوقت الحالي أشعر أنني بحالةٍ جسديةٍ مذهلة وأيضاً على الصعيد الذهني والنفسي”.

وأكمل: “بالتالي، أنا لا أفكر بالاعتزال في وقتٍ قريب. يمكننا تحقيق المزيد، يمكننا الفوز بمزيدٍ من السباقات وتحقيق إنجازات هائلة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.