فيرشتابن غير متعاطف مع غاسلي بعد رحيله عن ريد بل

تابعونا على

صرح سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن بأنه ‘لا يكترث’ لهوية زميله في الفريق وذلك بعد إعلان ريد بُل عن ترقية أليكساندر ألبون ليزامله بدءاً من جائزة بلجيكا الكبرى، فيما يعود بيار غاسلي إلى فريق تورو روسو في الجولات المتبقية من الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ اتخذ فريق ريد بٌل قراراً مفاجئاً في العطلة الصيفية يقضي بالاستغناء عن خدمات غاسلي، الذي كان يشارك في موسمه الأول مع الفريق، وبمفعولٍ فوري، مع عودة غاسلي إلى تورو روسو، فيما حصل ألبون، الذي يشارك في موسمه الأول في الفورمولا 1، على ترقية الانتقال إلى فريق ريد بُل الأساسي.

رأي: دوافع ريد بُل لاختيار ألبون بدلاً عن كفيات

فيرشتابن، أحد أقوى السائقين على مدار الجولات القليلة الماضية والذي فاز بسباقين وجعل المهمة صعبة لـ غاسلي الذي لم يتمكن من مجاراة مستوى تأديته، تحدث مع ‘دي تيليغراف’ الهولندية.

حيث قال: “بالتأكيد، ما حصل يعتبر محزناً بالنسبة لـ بيار غاسلي لكن بصراحة أنا لا أكترث لهوية زميلي في الفريق في نهاية المطاف. هدفنا الأساسي هو تحقيق نتائج أفضل مع السيارة الأخرى لضمان تسجيل الفريق لمزيدٍ من النقاط على مدار الموسم”.


بينما قال سائق الفورمولا 1 السابق مارتن براندل: “أتعاطف مع بيار غاسلي، ولكن على الأقل لديه فرصة أخرى وهو سيستمر بالتواجد على شبكة انطلاق سباقات الفورمولا 1”.

وأكمل: “كما أنني أتمنى التوفيق لـ أليكساندر ألبون، إذ أنه وصل إلى الفورمولا 1 بأسلوبٍ مثالي ولكنه سيكون بحاجةٍ لتقديم أقصى ما لديه باستمرار لضمان النجاح إلى جانب ماكس فيرشتابن”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.