فريق ماكلارين يحدد التغييرات لجذب فرق جديدة

تحدث مدير فريق ماكلارين أندرياس سيدل عن أبرز النقاط والتغييرات التي يجب القيام بها لجذب صانعين جدد لدخول بطولة العالم للفورمولا 1 في 2021. 

إذ تشهد الفورمولا 1 تغييراتٍ جذرية في القوانين التقنية والرياضية في 2021، ولكن هناك رغبة لمحاولة جذب صانعين وفرق جدد لدخول البطولة.

إلا أن ذلك يعتبر صعباً في الوقت الحالي، نظراً للميزانيات الهائلة لكل فريق والتي تؤدي إلى تخوف الصانعين من إمكانية دخول عالم الفورمولا 1 والتمتع بالقدرة على المنافسة.

اقرأ أيضاً

فيراري تؤكد على أهمية الحرية الانسيابية في 2021


عودة تأثير الأرضية من أبرز التغييرات في 2021

فرق الفورمولا 1 تختبر قيود الميزانيات نظرياً في 2020

ولكن سيدل تطرق إلى هذا الموضوع حيث قال: “من الصعب دخول صانع جديد لعالم الفورمولا 1 في الوقت الحالي. بالتالي، أعتقد أنه من الضروري وجود قوانين مستقرة وواضحة لـ 2021 مع أهمية تحقيق تقارب مستوى أداء مختلف وحدات الطاقة”.

وأكمل: “هناك تغييرات جذرية تشهدها تجارة السيارات في الوقت الحالي، خصوصاً مع التوجه نحو اعتماد الأنظمة الكهربائية، وبالتالي لا بد لنا من التركيز على أهمية الأنظمة الهجينة مع قوانين وحدات الطاقة الجديدة”.

وأضاف: “لجعل الفورمولا 1 جذابة كرياضة وكبطولة مرةً أخرى، يجب ضمان خفض النفقات بشكلٍ كبير مقارنةً مع ما هو الحال عليه في الوقت الحالي”.

وتابع: “علينا أن نكون واقعيين وأن ندرك أنه من الصعب استثمار أي صانع جديد بمبالغ ضخمة في الفورمولا 1 ليتمكن من المنافسة على الفور. هذا الحجم الهائل للاستثمار سيجعل ميزانية الصانع ضخمة جداً وغير مجدية”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.