يوش فيرشتابن يرى أن هاميلتون يشعر بتهديد ابنه في البطولة

يرى يوش فيرشتابن والد ومدير أعمال سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن أن سائق مرسيدس لويس هاميلتون يشعر بتهديد نجله له في بطولة العالم للفورمولا 1 هذا الموسم.

إذ ومنذ جائزة النمسا الكبرى، تمكن فيرشتابن من كسر هيمنة مرسيدس على البطولة ليكون السائق الأكثر حصداً للنقاط في البطولة في الجولات الأخيرة وصولاً إلى العطلة الصيفية.

وقال يوش فيرشتابن: “يمكنك قراءة ذلك مما يقوله هاميلتون، لمَ يرد على الشائعات؟ يقول إن محركات هوندا أفضل من محركات مرسيدس الآن، لكن لا أعتقد أن الأمر كذلك على الطرقات المستقيمة”.

وتابع: “عنجما ترى نوعية السباقات التي يخوضها ماكس، لا أعتقد أنك ستتفاجئ من قلق هاميلتون”.

وانتشرت شائعات في كواليس بطولة العالم للفورمولا 1 عن احتمالية انتقال فيرشتابن إلى مرسيدس في المستقبل، الأمر الذي استبعده يوش، مشيراً إلى أن السائق الهولندي ملتزم بعقد مع ريد بُل- هوندا.

وقال يوش: “التحضير بمجمله أفضل مما كان عليه العام الماضي، هنالك تعاون حقيقي بين ريد بُل وهوندا، نحاول مساعدتهم، ويحاولون مساعدتنا”.

على صعيد آخر، كان مدير فريق ريد بُل كريتسيان هورنر قد أشار في وقت سابق إلى أن فريقه سيكون منافس حقيقي لـ مرسيدس في الفورمولا 1 بدءاً من الموسم المقبل.

إذ قال هورنر: “مع حصولنا على التأدية الأفضل من السيارة وتقدم هوندا، يمكننا اعتبار هذه السنة أساس لما سيكون عليه الوضع في موسم 2020”.

وتابع: “نأمل أن يكون هنالك سباقات حماسية أكثر هذه السنة، وأن يحافظ ماكس على تأديته ومطاردته لـ هاميلتون وفيراري”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.