فيرشتابن يثق أنه من السائقين الأكثر اكتمالاً

يثق سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن أنه من السائقين الأكثر اكتمالاً على شبكة الانطلاق في الحقبة الحالية من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فيرشتابن، والذي بدأ مسيرته في الفورمولا 1 في 2015 عندما كان يبلغ من العمر 17 عاماً فقط، يشارك في موسمه الخامس في 2019.

رأي: فيرشتابن النجم الذي سينقل الفورمولا 1 إلى مستوى آخر

وبعدما كان فيرشتابن قد ارتكب العديد من الأخطاء في المراحل المبكرة من مسيرته، إلا أن الهولندي يعتبر من أفضل السائقين وأكثرهم استقراراً في مستوى الأداء في الموسم الحالي، نظراً لأنه الوحيد الذي كسر همينة مرسيدس مع فوزه بسباقَين.

اقرأ أيضاً


يوش فيرشتابن يرى أن هاميلتون يشعر بتهديد ابنه

لوكلير يأمل منافسة فيرشتابن على اللقب

فيرشتابن غير متعاطف مع غاسلي مع رحيله عن ريد بُل

ويعتقد فيرشتابن أنه، ونظراً للقفزة التي حققها مع انتقاله إلى الفورمولا 1 بعد موسمٍ وحيد فقط في سباقات المقعد الأحادي أمضاه في 2014 في بطولة فورمولا 3 الأوروبية، فإن الأخطاء التي ارتكبها في بداية مسيرته كانت ناجمةً عن عدم خبرته ولأن بعض السائقين الآخرين يرتكبون تلك الأخطاء في الفورمولا 2.

حيث قال فيرشتابن: “بدأت مسيرتي في الفورمولا 1 في وقتٍ مبكر جداً، وكان من الاعتيادي والطبيعي ارتكابي لبعض الأخطاء في البداية. معظم السائقين سجلوا مشاركاتهم الأولى في الفورمولا 1 عندما كانوا يبلغون من العمر 21 أو 22 عاماً”.

وأكمل: “في حال النظر إلى شبكة الانطلاق بأكملها، لا أعتقد أن هناك العديد من السائقين الأكثر اكتمالاً مني، حتى وإن كانوا يبلغون من العمر 29 أو 30 عاماً”.

وتابع: “وجهة نظري هذه ترتكز على سرعتي، واستقرار مستوى تأديتي وأسلوب العمل مع الفريق. هذه هي الجوانب الأكثر أهميةً“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.