مقارنة أي زميل فريق بـ فيرشتابن تعتبر صعبا جدا

يعتقد مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر أن مزاملة أي سائقٍ لـ ماكس فيرشتابن تعتبر صعبةً جداً في ظل مستوى الأداء القوي الذي يتمتع به الهولندي في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فيرشتابن أظهر مستوى أداء قوي خلال سباقات الموسم الحالي، مع فوزه بسباقَين وصعوده إلى منصة التتويج في العديد من السباقات الأخرى، وتفوقه بفارقٍ كبير على زميله في الفريق بيار غاسلي.

رأي: فيرشتابن النجم الذي سينقل الفورمولا 1 إلى مستوى آخر

وفي ظل عدم قدرة غاسلي على مجاراة وتيرة فيرشتابن، فإن فريق ريد بُل اتخذ قراراً بالاستغناء عن خدمات غاسلي وإعادته إلى فريق تورو روسو بالترافق مع ترقية أليكساندر ألبون ليزامل فيرشتابن بدءاً من جائزة بلجيكا الكبرى.

ويدرك هورنر بأن مهمة أي سائقٍ لمزاملة فيرشتابن تعتبر صعبةً جداً في ظل مستوى تأديته في الوقت الحالي.



اقرأ أيضاً

فيرشتابن غير متعاطف مع غاسلي بعد قرار ريد بُل

فريق ريد بُل يثق أن فيرشتابن أفضل سائقٍ في العالم

فيرشتابن يعتقد أنه السائق الأكثر اكتمالاً في الوقت الحالي

حيث قال هورنر: “أعتقد أنه من الصعب جداً مزاملة ماكس فيرشتابن في الوقت الحالي. إذ أنه من أفضل السائقين بمستوى الأداء على شبكة الانطلاق في الوقت الحالي، وهناك معيار عالي جداً على كل سائق السعي إلى الوصول إليه أثناء مزاملة فيرشتابن”.

وأكمل: “كمنافسٍ، لا بد من محاولة مقارنة نفسك ضد أفضل السائقين. من المؤكد أن فيرشتابن كان معياراً عَمِلَ غاسلي على مقارنة نفسه به”.

وأضاف: “خلال كافة سباقات الموسم الحالي، وفي الواقع منذ سباق كندا من العام الماضي، فإن فيرشتابن يتمتع بمستوى أداء مذهل وبمعايير عالية جداً”.
وتابع: “لاحظنا كيف حافظ على هدوئه في سباق ألمانيا وقدم أداءً رائعاً في طريقه للفوز بالسباق رغم تغير الظروف المناخية باستمرار. نأمل استمرار تمتع فيرشتابن بهذا المستوى من الأداء بعد العطلة الصيفية أيضاً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.