فريق رينو يصف قرار التخلي عن هولكنبرغ بـ ‘الصعب’

وصف مدير فريق رينو سيريل أبيتبول قرار التخلي عن خدمات الألماني نيكو هولكنبرغ لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1 بأنه كان صعباً جداً. 

إذ أن هولكنبرغ، والذي كان قد انضم إلى رينو في 2017، كان يمتلك عقداً للاستمرار ضمن صفوف الصانع الفرنسي السنة المقبلة، وكان الألماني يرجح استمراره مع رينو.

إلا أن فريق رينو قرر إنهاء هذا العقد، ما يعني رحيل هولكنبرغ عن صفوف الفريق مقابل انضمام إستيبان أوكون الذي يزامل دانيال ريكاردو في 2020.

اقرأ أيضاً: فريق هاس يكشف عن المرشحين لمزاملة ماغنوسن

وقال أبيتبول: “أتوجه بالشكر لـ نيكو هولكنبرغ لمساهمته المذهلة والهائلة في تطور فريق رينو على مدار المواسم الثلاثة الماضية”.


وأكمل: “عندما قرر نيكو هولكنبرغ الانضمام إلينا، كان فريقنا هو التاسع في ترتيب الصانعين. إلا أنه كان أبرز أسباب حصولنا على المركز الرابع العام الماضي، مع حصوله على المركز السادس في ترتيب السائقين”.

وأضاف: “قرار إنهاء عقده لموسم 2020 كان صعباً جداً بالنسبة لنا، نظراً لأ هولكنبرغ كان من أبرز اسباب نجاحنا. القسم الأول من الموسم كان مليئاً بالتحديات، ولكننا نثق بإمكانية الاعتماد على هولكنبرغ لتحقيق أفضل النتائج الممكنة في القسم الثاني من الموسم”.

وتابع: “نحن سعداء للعمل مع أوكون في الموسمين المقبلين. إذ أن مسيرة أوكون شهدت العديد من التقلبات، وهو يدرك أهمية استغلال كافة الفرص المتاحة. لدى أوكون موهبة لا يستهان بها، كما أنه متعطش للعودة إلى شبكة الانطلاق وإظهار قدراته”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.