ألونسو لا يستبعد العودة إلى الـ فورمولا 1 في 2021

كشف الإسباني فرناندو ألونسو أنه لا يستبعد العودة إلى بطولة العالم للفورمولا 1 في موسم 2021 في حال وجد فرصةً ملائمةً.

إذ أن ألونسو، والذي رحل عن الفورمولا 1 نهاية العام الماضي كسائقٍ أساسي، يحتفظ حتى الآن بارتباطٍ مع فريق ماكلارين، كما أنه متواجد في جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة 14 لموسم 2019، كسفيرٍ وممثلٍ لعلامة ماكلارين التجارية.

وكان ألونسو قد أعرب عن رغبته بالعودة إلى الفورمولا 1 في 2020 في حال وجد فرصةً ملائمةً، ولكن ذلك يبدو مستبعداً في الوقت الحالي مع تركيزه في إمكانية المشاركة في رالي داكار المُقام في المملكة العربية السعودية مطلع السنة المقبلة.

اقرأ أيضاً

ألونسو يكمل تجاربه الأخيرة استعداداً لإمكانية المشاركة في رالي داكار


الـ فورمولا 1 تكشف عن الصور الأولية لنماذج السيارات في 2021

ولكن، مع وجود حقبة جديدة في الفورمولا 1 في 2021، مع تغييرات جذرية وشاملة في القوانين، فإن الإسباني لا يستبعد العودة إلى الفئة الملكة من عالم رياضة المحركات في ذلك الحين في حال وجد الفرصة المثالية.

وعند سؤاله إن كان سيعود إلى الفورمولا 1 أجاب ألونسو: “ربما. أنا أتحدث مع كافة الأطراف المتاحة. سنرى ما سيحصل”.

وأكمل: “في البداية لا بد لي من معرفة كيفية التعامل مع بعض التحديات خارج عالم الفورمولا 1، وهي تحديات لا بد لي من التغلب عليها. لم أكمل ذلك، مثل سباق إندي 500”.

وأضاف: “كما أن الفورمولا 1 ستشهد قوانيناً جديدة بالكامل في 2021. أعتقد أن هناك مزيجاً جيداً، مع السعي إلى جعل الفورمولا 1 مختلفةً عن ما هي عليه في الوضع الحالي”.

وتابع: “أعتقد أن أسباب رحيلي عن الفورمولا 1 مستمرة حتى الآن، مع سيطرة فريق وحيد فقط وإمكانية التنبؤ بالسباقات. ستكون هناك تغييرات في 2021، وربما أرى فرصةً جيدةً للعودة إلى الفورمولا 1 في ذلك الحين”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.