فيتيل غير سعيد بعد سباق مخيب للآمال في مونزا

أعرب سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل عن خيبة أمله وعدم سعادته بعد سباقٍ محبطٍ في جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة 14 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فيتيل انطلق من المركز الرابع، مع انطلاقه زميله شارل لوكلير من المركز الأول، ولكنه خسر مركزاً عند انطلاق السباق لمصلحة سائق فريق رينو نيكو هولكنبرغ.

ورغم استعادة فيتيل لمركزه الرابع في اللفة الثانية من السباق، إلا أنه فقد السيطرة على سيارته عند منعطف أسكاري في اللفة السادسة، عندما كان يحاول تقليص الفارق إلى الصدارة.

اقرأ أيضاً

حلم لوكلير يتحقق مع فوزه في مونزا مع فيراري



هاميلتون يريد تحسين تأديته بعد الهزيمة في مونزا

أثناء عودة فيتيل إلى المسار، اصطدم بسيارة رايسنغ بوينت الخاصة بـ لانس سترول، وتضرر الجناح الأمامي ليجري توقف صيانة اضطراري، ومن ثم يحصل على عقوبة التوقف 10 ثواني في منطقة الصيانة دون العمل على السيارة.

هذا الأمر أدى إلى تراجع فيتيل في الترتيب واجتيازه لخط النهاية خارج مراكز النقاط في سباقٍ شهد فوز زميله لوكلير لـ فيراري بين جماهيرها الإيطالية، وهو إنجازٌ لم يحققه فيتيل حتى الآن مع فريق فيراري.

تقرير السباق: لوكلير يمنح فيراري فوزاً مذهلاً في إيطاليا

حيث قال فيتيل: “أنا غير سعيد بهذا السباق. لا يمكنني أن أكون سعيداً في هذا اليوم. كانت انطلاقتي جيدةً، ولكن لم يكن هناك أي مجال متاح لي للتقدم، خسرت مركزي، وتمكنت من استعدات ذلك المركز وتقليص الفارق إلى ثلاثي الصدارة”.

وأكمل: “بعد ذلك، فقدت السيطرة على سيارتي ولم يكن بإمكاني سوى الانزلاق. الأمر بهذه البساطة. لكن بالتأكيد، أنا غير سعيد بما حصل، وبعد ذلك تلاشت كافة حظوظي لتحقيق نتيجة جيدة في السباق”.

وتابع: “لم أتمكن من رؤية سترول. كانت هناك صعوبة في إعادة سير السيارة، ولم أتمكن من رؤيته”.

وأضاف: ” لم أتوقف عن حب الفورمولا 1 وعشقها، بالتأكيد أعشقها، ولكن من المؤكد أنني غير سعيد لأن تأديتي غير جيدة في الوقت الحالي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.