سباق استثنائي في جائزة سنغافورة الكبرى وتجربة احتفالية فريدة

عش تجربة اسثنائية مع السباقات والحفلات الموسيقية وبشكل حصري في “ذا كيوب” (THE CUBE) على مصنة “بادانغ” (Padan) الرئيسية

أضف تجربة لا تُنسى إلى نهاية أسبوع جائزة سنغافورة الكبرى للفورمولا 1 في أجمل نقطة ممكنة! منظر فريد ومخصص لكبار الشخصيات يطل على باحة الحفلات الموسيقية في منصة “بادانغ”، في مبنى من ثلاث طبقات.

سيتثنى للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من التسلية وأمسيات تحيها فرقة Swedish House Mafia يوم الجمعة (20 أيلول / سبتمبر)، Muse  و  Gwen Stefaniمساء السبت (20 أيلول / سبتمبر) وفرقتي Red Hot Chili Peppers و Fatboy Slim العالميتين يوم الأحد (20 أيلول / سبتمبر).

ذا كيوب” يقدم تجربة جوهرية للمعنى الحقيقي للحفلات الموسيقية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بألذ المشروبات والمقبلات في مقاهي مكيّفة مثل PATIO (الطابق الأول)، MEZZANINE (الطابق الثاني) أو في الشرفة المفتوحة أو LOFT (الطابق الثالث). كما يمكن للضيوف الاسترخاء في الشرفات الفخمة في الهواء الطلق أمام PATIO و MEZZANINE.

ذا كيوب” يمنح ضيوفه فرصة فريدة لدخول جميع المناطق في حلبة سنغافورة لمتابعة أحداث سباق الفورمولا 1 من مختلف المنصات الرئيسية التي تتمتع بإطلالة استراتيجية بين المناطق 1 حتى 4.



مع منصة مُطلّة مخخصة لضيوف “ذا كيوب” تبعد حوالى 350 متر، وتقع بين المنعطفين 11 و12 في المنطقة 4، محبو سباقات الفورمولا 1 سيكونون على مقربة من الأحداث على الحلبة مع إطلالة مميزة لرؤية السيارات بين أقواس جسر أندرسون.

مع هذه البطاقات، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بجميع أحداث التلسية القائمة في المنصات الأخيرى وفي جميع المناطق، بما فيها منصة The Wharf Stage (المنطقة 1) حيث تحيي فرقة Toots and the Maytals أمسية يوم الجمعة (20 سبتمبر)، وفرقة Fatboy Slim أمسية السبت (21 سبتمبر) وسيؤدي  Hans Zimmerفي أمسية الأحد (22 سبتمبر) ليشعل المسرح، إضافة إلى أبرز العروض الموسيقية من أشهر لاعبي الموسيقى العالميين في منصة Downtown (المنطقة الرابعة) إضافة إلى عدد من النجوم المحليين والعالميين في منصات أخرى مثل Sunset Stage و Uptown ومسرح Esplanade Outdoor Theatre، التي تؤمن جميعها أكثر من 100 ساعة من التسلية المتواصلة.

ذا كيوب” هو المكان الأكثر سعادة ورفاهية لمتابعة العروض الموسيقية في منطقة “باندانغ”، حيث لا يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل الموسيقى.

في المقر السفلي في “ذا كيوب“، يقدم “باسيو” مساحة 92 متر مربع مكيّفة مع مشروبات واستراحة تُفتح على شرفة بمساحة 45 متر مربع في الهواء الطلق، ليستمتع الضيوف بالنقاهة والموسيقى والخدمات الفريدة.

في الطبقة الوسطى ضمن “ذا كيوب“، لدينا استراحة “ميزانين” بمساحة 61 متر مربع حيث يمكن للضيوف الاسترخاء، والاستفادة من الخدمات والحصول على ألذ المشروبات أو الخرج إلى شرفة بمساحة 30 متر مربع تطل على منطقة العروض الموسيقية في مسرح “بادانغ”.

أما في الطبقة العُليا في “ذا كيوب“، فيمكنكم الاسترخاء في شرفة “لوفت” بمساحة 92 متر في الهواء الطلق مع إطلالة استثنائية على ساحة العروض الموسيقية، حيث يمكن للضيوف الاستجمام واحتساء أذل المشروبات والرقص طوال الليل. كما تؤمن الشرفة أفضل إطلالة على مسرح “بادانغ”، حيث سيكون الضيوف محاطون بالألعاب النارية مع التلويح بعلم المربعات.

العروض تتضمن:

  • الدخول إلى جميع المناطق داخل منتزه الحلبة والمنصات المخصصة الموجودة بين المنطفين 11 و12 في المنطقة 5 (بعيدة حوالى 350 متر عن ذا كيوب)
  • الدخول إلى جميع منصات التسلية (منصة بادانغ، داونتجاون، أبتاون، مسرح إيسبالاندي الخارجي، منصة ذا وارف ومنصة غروب الشمس)
  • الدخول إلى ذا كيوب | باسيو، ذا كيوب | ميزانين، ذا كيوب | لوفت (حسب العرض المُشترى)
  • مشروب مفتوح ومقبلات

يفته ذا كيوب أبوابه بعد 30 دقيقة من افتتاح الأبواب الرسمية للحلبة ويُغلق أبوابه مع نهاية العروض الموسيقية في منصة “باندانغ” الرئيسية.

السعر للشخص الواحد (يشمل الضرائب) – الكميات محدودة

THE CUBE | Patio THE CUBE | Mezzanine THE CUBE | Loft
تذاكر الجمعة نفذت التذاكر 1250$ 1250$
تذاكر السبت 1250$ 2000$ 2000$
تذاكر الأيام الثلاثة نفذت التذاكر 5000$ 5000$

الدخول مضمون عبر الأدراج إلى الطبقة حسب التذكر المُشتراة. لا يُسمح للضيوف بالدخول إلى طبقات أخرى في “ذا كيوب”.

تشكيلة الفنانين والبرنامج قابلة للتغيير

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.