على فريق فيراري ‘رفع معنويات’ سيباستيان فيتيل

يعتقد الرئيس التنفيذي في فيراري لويس كاميليري أنه من الضروري رفع معنويات سائقه سيباستيان فيتيل بعد جولةٍ مخيبةٍ للآمال في جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة 14 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1.

حيث شهدت جائزة إيطاليا الكبرى انطلاق فيتيل من المركز الرابع، فيما انطلق زميله شارل لوكلير من المركز الأول للسباق الثاني على التوالي.

رأي: تألق لوكلير يزيد من الضغط الهائل على فيتيل

وبعد ارتكاب فيتيل لخطأ في اللفات الأولى من السباق، وفقدانه للسيطرة على سيارته، فإنه حصل على عقوبةٍ وتراجع في الترتيب ليجتاز خط النهاية بالمركز 13 خارج النقاط فيما منح لوكلير فريق فيراري الفوز الأول في إيطاليا منذ 2010.

اقرأ أيضاً



فيتيل غير سعيد بعد سباقٍ مخيب للآمال في إيطاليا

فيتيل أصبح أقرب من الحصول على حظر المشاركة بأحد السباقات

لوكلير يتوقع معاناة فيراري في السباقات المقبلة

وشدد كاميليري، الذي كان متواجداً مع فريقه في جولة إيطاليا، على أن فيتيل سائق موهوب وسريع ولديه القدرة على المنافسة، ولكنه يعتقد أنه من الضروري أن يقوم فريق فيراري برفع معنوياته.

حيث قال كاميليري: “لا بد لنا من رفع معنويات سيباستيان فيتيل بالتأكيد”.

وأكمل: “هناك مساواة بين سائقينا. بدأنا الموسم بهذا الشكل، يمكن أن تتطور وتتغير الأمور خلال الموسم لكنني لا أعتقد أن على أي شخص محاولة الاستهانة بقدرات سيباستيان فيتيل وإبعاده عن دائرة المنافسة”.

وأضاف: “إنه سائق رائع، ولدي ثقة مطلقة بأن سيباستيان فيتيل سيعود بقوة”.

وتابع: “بالتأكيد الفوز بهذا السباق يعتبر رائعاً، أنا سعيدٌ للفريق بأكمله وللمشجعين أيضاً. الفوز في مونزا بعد تسعة أعوامٍ، إنه أمرٌ عاطفي، ويأتي بمثابة مكافأة للجهود الجبارة التي بذهلا فريق فيراري خلف الكواليس”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.