روزبرغ ‘سيتغير’ بعد إزعاجه لـ فيرشتابن وهاميلتون

أكد الألماني نيكو روزبرغ أنه سيغير من أسلوبه الذي أدى إلى انزعاج العديد في أوساط بطولة العالم للفورمولا 1 مؤخراً.

إذ كانت هناك العديد من التصريحات المثيرة للجدل بالنسبة لـ روزبرغ، والذي اعتزل الفورمولا 1 ورحل عن ساحات البطولة بعد فوزه باللقب مع فريق مرسيدس في 2016.

رأي: تألق لوكلير يزيد من الضغط الذي يتعرض له فيتيل

حيث وصف نيكو روزبرغ مواطنه في فيراري سيباستيان فيتيل بأنه كان أشبه بـ روبنز باريكيللو في سباق جائزة بلجيكا الكبرى، إضافةً إلى توجيهه لانتقاداتٍ لاذعة لسائق ريد بُل ماكس فيرشتابن.

هذا الأمر أدى إلى استياء العديد، ومن ضمنهم فيرشتابن الذي رد على تصريحات روزبرغ، كما أن ما قاله فيرشتابن لاقى إعجاب زميل روزبرغ السابق في مرسيدس لويس هاميلتون، الذي يعتقد بأن الألماني يحاول البقاء في الأضواء.



اقرأ أيضاً

روزبرغ يشبّه فيتيل بـ باريكيللو

روزبرغ: لوكلير هو السائق الأساسي في فيراري

هاميلتون يعتقد أن روزبرغ يحاول البقاء في الأضواء

ولكن روزبرغ قال على هامش جولة إيطاليا: “قبل اعتزالي، كنت أكره كثيراً السائقين السابقين، أو الصحافيين، الذين كانوا يدلون بتصريحاتٍ عني وعن أسلوب قيادتي، خصوصاً عندما كانت هناك انتقادات تجاهي”.

وأكمل: “كان دايفد كولثارد من أبرز أولئك الأشخاص، كان ذلك يدفعني إلى الجنون وكان الوضع صعباً بالنسبة لي.”.

وتابع: “لكن الآن، هناك بعض الصحافيين الذين يعتمدون على بعض تصريحاتي السلبية سواءً كانت تجاه لويس هاميلتون أو ماكس فيرشتابن”.

وأضاف: “من المؤكد أن هذا الأمر كان مزعج جداً بالنسبة لـ هاميلتون لدرجة تطرقه إلى هذا الموضوع عبر قنواته للتواصل الاجتماعي. لا بد لي من إجراء بعض التغييرات، إذ أنني لا أريد إزعاج هؤلاء الأشخاص، وهم زملائي السابقين، الذين أحترمهم كثيراً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.