براون يشيد بتحسن أداء وحدة طاقة رينو في إيطاليا

أشاد المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون بتحسن أداء وحدات طاقة رينو في الموسم الحالي. 

منذ بدء الحقبة الهجينة في الفورمولا 1، فإن وحدات طاقة رينو لم تكن بمستوى جيد، مع التأخر باستمرار عن مرسيدس وفيراري.

ولكن الموسم الحالي يشهد تحسناً في مستوى أداء وحدات طاقة رينو، رغم استمرار كونها ليست الأفضل حتى الآن، ولكن مع الاقتراب من الصدارة وتمتع المحركات بمعايير ضبط اصة بالحصص التأهيلية.

اقرأ أيضاً

رينو تكشف عن الخطأ المرتكب بداية الحقبة الهجينة



مرسيدس أبطأ من فيراري ورينو على الخطوط المستقيمة

وبعد تحقيق رينو لأفضل نتيجةٍ في الموسم الحالي في سباق مونزا، مع اجتياز دانيال ريكاردو لخط النهاية بالمركز الرابع ونيكو هولكنبرغ بالمركز الخامس، والتمتع بوتيرة عالية في الحصة التأهيلية، فإن براون أشاد بتقدم الصانع الفرنسي.

آخر أخبار الفورمولا 1

فريق هاس يفسخ شراكته مع ريتش إينرجي بمفعولٍ فوري

روزبرغ سيتغير بعد إزعاجه لـ هاميلتون وفيرشتابن 

حيث قال براون في النشرة الرسمية للفورمولا 1: “في الحلبة الأسرع على روزنامة البطولة، فريق رينو حقق أفضل نتيجةٍ له في الموسم الحالي. إذ اجتاز دانيال ريكاردو خط النهاية بالمركز الرابع أمام زميله نيكو هولكنبرغ”.

وأضاف: “فريق رينو سجل 22 نقطة في إيطاليا، بعدما كان قد سجل 15 نقطة خلال السباقات الستة السابقة. كما أن فريق رينو تمتع بمستوى أداء تنافسي، خصوصاً في الحصة التأهيلية في المقطع الأول من حلبة مونزا، ما يؤكد التقدم الملحوظ في قوة وحدات طاقة رينو”.

وأكمل: “نتيجة سباق إيطاليا تعني تقدم فريق رينو إلى المركز الخامس في ترتيب بطولة العالم للصانعين، بفارق 31 نقطة عن الفريق الذي يسعون إلى التغلب عليه، فريق ماكلارين“.

وتابع: “من المؤكد أن إنهاء رينو للموسم خلف فريقٍزبونلمحركاتهم سيكون خيبة أملٍ، وبالتالي المعركة ستكون محتدمة في الثلث الأخير من الموسم، مع عدم استبعاد تورو روسو ورايسنغ بوينت من دائرة المنافسة أيضاً. المرحلة الأخيرة من موسم 2019 ستكون مثيرةً جداً في معركة متوسط الترتيب”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.