بوتاس لم يستسلم رغم حظوظه الضئيلة للفوز بلقب 2019

أكد سائق فريق مرسيدس فالتيري بوتاس أنه لم يستسلم في معركته للفوز بلقب الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1، رغم إدراكه بأن حظوظه للفوز تعتبر ضئيلةً. 

إذ أن بوتاس، ورغم البداية القوية للموسم الحالي مع فوزه بسباقين، إلا أنه لم يتمكن من مجاراة وتيرة زميله في الفريق لويس هاميلتون الذي فاز بثمانية سباقاتٍ وتمتع بثباتٍ كبير في مستوى تأديته.

اقرأ أيضاً

بوتاس منزعج لتفويت فرصة الفوز بسباق مونزا

وولف يطالب بوتاس بتحسين مستوى تأديته في مونزا



المعلومات المؤكدة بخصوص حالة شوماخر الصحية حتى الآن

وبعد مضي 14 جولة، من أصل 21، فإن هاميلتون يتصدر ترتيب بطولة العالم للسائقين بفارق 63 نقطة أمام بوتاس، الذي لم يستسلم رغم صعوبة مهمته للفوز بلقبه العالمي الأول.

حيث قال بوتاس: “لا يوجد أي جدوى للاستسلام، إذ أن لدي فرصة حتى الآن للفوز باللقب”.

وأكمل: “بالتأكيد، حظوظي ضئيلة للفوز باللقب، لا بد لي من أن أكون واقعياً وأدرك بأن أداء لويس هاميلتون مذهل مع تحقيقه لنتائج قوية باستمرار. لكن بالتأكيد، لا أحد يعلم ما يمكن حصوله”.

وأضاف: “هذه هي الفورمولا 1، لطالما حصلت العديد من الأمور الجنونية وبالتالي لا جدوى من الاستسلام. لا بد لي من التركيز في مستوى تأديتي واستخلاص أقصى قدراتي، ولضمان تحسن مستوى أداء الفريق باستمرار”.

وتابع: “شعرت بأنني حققت أفضل نتيجة ممكنة وقدمت أفضل مستوى أداء في جائزة إيطاليا الكبرى، ولكن ذلك لم يكن كافياً للفوز في نهاية المطاف”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.