كفيات: عودة غاسلي إلى تورو روسو أسهل مما حصل معي

يعتقد سائق فريق تورو روسو دانيل كفيات أن عودة بيار غاسلي إلى صفوف الفريق قادماً من ريد بُل كانت أسهل مما حصل معه في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن كفيات، وبعد إكماله لعامٍ ونصف تقريباً مع صفوف فريق ريد بُل الأساسي، فوجئ بقرار ريد بُل بإعادته إلى فريق تورو روسو مقابل ترقية ماكس فيرشتابن إلى صفوف ريد بُل.

وفي موسم 2019، الذي يعتبر الأول لـ غاسلي مع فريق ريد بُل، فإن الفرنسي اكتفى بإكمال 12 سباقاً قبل عودته إلى تورو روسو مقابلة ترقية أليكساندر ألبون ليزامل فيرشتابن.

اقرأ أيضاً

ماركو يدافع عن قرار عودة غاسلي إلى تورو روسو



غاسلي متفاجئ ومحبط بقرار عودته إلى تورو روسو

كفيات يعتقد أن ألبون حصل على ثناءٍ مبالغ به

كفيات تحدث عن هذا الموضوع حيث قال: “عندما كنتُ مع فريق ريد بُل، شاركت ضمن صفوفهم لعامٍ ونصف، وبالتالي العودة إلى فريق تورو روسو لم تكن سهلةً”.

وأكمل: “لكن بالنسبة لـ غاسلي، فإنه أكمل نصف موسمٍ فقط ضمن صفوف ريد بُل ومن ثم عادة إلى تورو روسو وهو متأقلم مع هذا الفريق ومع السيارة، وبالتالي لن تكون مهمته صعبةً. ربما سيكون من الصعب التأقلم مع السيارة على الفور في منتصف الموسم، من الصعب التنبؤ بذلك”.

وأضاف: “ربما لن يحتاج بيار غاسلي إلى مساعدتي، ولا أحد يعلم كيف سيتطور. في الفورمولا 1، لا بد له من التركيز فقط في مهامه وأسلوب قيادته واستخلاص أقصى قدراته”.

وتابع: “بشكلٍ من الأشكال، أنا متفاجئ بعدم استدعائي للانضمام إلى فريق ريد بُل، خصوصاً وأنني صعدتُ إلى منصة التتويج في ألمانيا. لكن بالنسبة لي، من الضروري مواصلة الضغط”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.