بيريللي متفائلة بالمعلومات المفيدة من تجارب إطارات 2021

أنهت شركة بيريللي أولى تجاربها لإطارات بطولة العالم للفورمولا 1 بقياس 18 إنشاً، والتي سيتم اعتمادها بدءاً من موسم 2021. 

إذ أن الفورمولا 1 ستشهد حقبةً جديدةً مع تغييراتٍ شاملة في 2021، والتي تشمل أيضاً تغييرات في قياس الإطارات، مع الانتقال من إطارات بقياس 13 إنش إلى 18 إنش.

اقرأ أيضاً

تغييرات جذرية وتنافسية بانتظار الفورمولا 1 في 2021

ألونسو لا يستبعد العودة إلى الفورمولا 1 في 2021



الفورمولا 1 تعمل على اكتشاف ثغرات قوانين 2021

وفي حلبة بول ريكار الفرنسية، أكملت بيريللي أولى الاختبارات خلال يومين من التجارب مع فريق رينو، الذي قام بتزويد بيريللي بسيارة من 2018 بمواصفاتٍ معدلة.

حيث قال مدير برنامج الفورمولا 1 في بيريللي ماريو إيزولا: “بدأنا حقبةً جديدةً في حلبة بول ريكار، مع اختبار إطارات بقياس 18 إنش التي ستغير وجه الفورمولا 1 بالكامل، وذلك مع إقامة تجارب بالترافق مع اختبارات إطارات السنة المقبلة بقياس 13 إنش”ز

وأكمل: “فريق رينو أتاح لنا إمكانية استخدام سيارة من العام الماضي بمواصفاتٍ معدلة، وذلك لتجارب إطارات الـ 18 إنشاً، مع استلام سيرغي سيروتكن لمهام القيادة في تلك اللحظات التاريخية”.

وأضاف: “أكملنا برنامجنا كما كان مخططاً، مع 213 لفة خلال يومين. كانت تلك التجارب مفيدةً جداً بالنسبة لنا للحصول على أولى المعطيات عن الجيل الجديد من الإطارات ووضع خطة تطويرية للمستقبل خلال السنة ونصف المقبلة”.

وتابع: “بالتأكيد، سيكون من الصعب قراءة معطيات هذه التجارب نظراً لأننا في المراحل المبكرة، لكننا حصلنا على كافة المعطيات اللازمة في ظروفٍ مناخية جيدة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.